عالم السيارات

04 ربيع الآخرة 1440 12 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
مفاجأة: شيفروليه تقدم جيل جديد من كابتيفا فى كولومبيا
# الأربعاء , 14 نوفمبر 2018 10:48 ص

قدمت شيفروليه جيل جديد كلياً من موديل كابتيفا فى كولومبيا، وهو الموديل الذى بدأت جنرال موتورز تستبدله فى الكثير من دول العالم بموديل أكوينوكس الجديد.

تم تقديم الموديل الجديد فى معرض بوجوتا للسيارات بالعاصمة الكولومبية، فى إشارة إلى أن جنرال موتورز قد قررت إحياء الموديل مرة أخرى.

المفاجأة فى أمر الموديل الجديد هو أنه لا ينتمي لجنرال موتورز أو شيفروليه على الإطلاق بل هو مجرد نسخة تحمل شعار شيفروليه من موديل باوجون 530 الصيني وهو من إنتاج شركة ترتبط معها جنرال موتورز بمشروع مشترك فى الصين.

تعتمد السيارة الجديدة على محرك سعة 1.5 لتر مع شاحن تيربو وبقوة تصل إلى 147 حصان مع عزم أقصى يبلغ 230 نيوتن متر. ويتم نقل القوة من المحرك للعجلات إما من خلال ناقل يدوي أو أوتوماتيكي متغير النسب بشكل مستمر لست سرعات.

يمكن للسيارة أستيعاب خمس أو سبع أشخاص. ويبلغ طولها 4.66  متر وعرضها 1.84 متر و أرتفاعها 1.76 متر، وهي بذلك تتمتع بأبعاد رحبة نسبياً.

ومن المتوقع أن يتم تقديم الموديل فى الكثير من أسواق أمريكا اللاتينية ولكن من غير الواضح ما إذا كانت جنرال موتورز تنوي تقديم الموديل الجديد فى أسواق أخرى، على الأقل خلال الوقت الراهن.

 
#
  • تعليقات Facebook