الخميس 25 أبريل 2024

شل للزيوت مصر تطلق حملة "Driven By Passion" وترعي مشوار "يارا شلبي"

Shell 3
حجم الخط: ع ع ع

أقامت اليوم شركة شل للزيوت مصر مؤتمر صحفي لإطلاق حملتها "شغف القيادة" “Driven By Passion”، حيث أن الحملة الجديدة تأتي استكمالاً لحملة "كمل مشوارك" التي تقوم على مساندة المستهلك في مشواره أينما كان. كما أعلنت شركة شل للزيوت مصر خلال المؤتمر عن رعاية مشوار "يارا شلبي"، أول متسابقة وبطلة مصرية لرياضة الرالي في الوصول الي العالمية لتصبح ضمن أفضل عشرة متسابقين رالي بالعالم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر " نحتفل اليوم بأعلان رعايتنا لمشوار "يارا شلبي"، متسابقة وبطلة رياضة الرالي الوحيدة بمصر في مشوارها للوصول الي أفاق جديدة عالمية ومساعدتها لتصبح من ضمن أفضل وأهم عشرة متسابقين رالي في العالم، وذلك من خلال تقديم كل سبل الدعم في مشوارها القادم، والتي ستمثل نقلة نوعية في تدعيم المرأة العربية والمصرية في المجتمع."

وعلقت "يارا شلبي" قائلة "أشعر بالفخر والسعادة كوني جزء من حملة "شغف القيادة" “Driven By Passion” التي أطلقتها شركة شل للزيوت مصر، وهذا ما يدفعني للوصول الي حلمي في الارتقاء برياضة الرالي في مصر والمنافسة دولياً بجانب تعزيز دور المرأة المصرية في المجتمع من خلال ممارسة رياضات مختلفة تتميز بالجرأة، والتي كانت في السابق مقتصرة على الرجال فقط."

كارل برينغ ، مدير التسويق والاتصالات العالمية  بشركة شل العالمية : "نحن فخورون بدعم شركة شل لزيوت مصر ليارا شلبي التى نعنبرها مصدر إلهام  كبير و مثال لكسر الحواجز وتحقيق احلامها. كما أضاف كارل اننا نأمل فى مساندتها ومساعدتها في سرد قصتها وكيف تغلبت على كل العقبات وتحديات الحياة التى مرت بها. "يارا" هى أم وبطلة رالى نستلهم منها قصص نجاح  ".

وتعمل المتسابقة يارا شلبي أخصائية تكنولوجيا معلومات في أحد البنوك، وهي أم لطفل في الثامنة، وقبل قراراها بدخول سباقات الرالي كانت تمارس رياضة القفز بالمظلات وتسلق الجبال، أما ما جذبها الي سباقات الرالي هو دافع التحدي لعبور الصحراء والقدرة على تخطي المواقف شديدة الصعوبة ومواجهة المخاطر المتنوعة والتعامل مع الأحداث الطارئة بتفكير وذكاء. وتعد يارا شلبي السائقة المصرية الأولى التي تتمكن من إنهاء سباق رالي عبر جمهورية مصر العربية على مدار 5 أيام تمكنت خلالها من قطع مسافة 370 ميل كل يوم.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

"مواصلات مصر" تبدأ العمل بالكارت الذكي بالتعاون مع "فوري"

2:08 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

تعرف على مواصفات واسعار بي ام دبليو X3 الجديدة فى مصر

1:11 م الأربعاء 22 أغسطس 2018

50 سيارة جديدة بمعرض أوتوماك فورميلا المقبل

11:27 ص الثلاثاء 07 أغسطس 2018

وكيل لادا في مصر : تجميع "فيستا " وارد خلال 2020

12:09 م الأحد 29 يوليو 2018

بتروناس تخطط لإنتاج 30 ألف طن زيوت بترولية للسيارات في مصر سنويًا

11:13 ص الأحد 22 يوليو 2018

شل للزيوت مصر تطلق احدث منتجاتها في السوق المصري

1:04 م الثلاثاء 05 يونيو 2018

إقرأ ايضا

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز المواصفات الخاصة بسيارات "سمارت" بعد إعلان "عز العرب" وكيلاً لها في مصر

8:31 م الثلاثاء 23 أبريل 2024