عالم السيارات

03 ربيع الآخرة 1440 11 ديسمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
كروس أوفر كهربية من فولكس فاجن بسعر 21 ألف يورو
# الإثنين , 12 نوفمبر 2018 11:37 ص
ذكر موقع بلومبيرج نقلاً عن مصادر داحل فولكس فاجن أن الشركة الألمانية تسعى لتقديم مركبة كروس أوفر كهربية صغيرة وبسعر يبدأ من 21 ألف دولار أمريكي. وتوقع التقرير أن يصل حجم الإنتاج السنوى للموديل الجديد إلى 200 ألف نسخة.
وقالت مصادر الشركة أن الموديل القادم سيعتمد على منة MEB الهيكلية الخاصة بالسيارات الكهربية للشركة، مضيفاً أن فولكس فاجن ستخصص مصنعها فى إدمن بألمانيا لإنتاج سياراتها الكهربية القادمة، علماً بأن المصنع يتولى حالياً إنتاج موديل باسات.
وعلاوة على ذلك تعتزم فولكس فاجن إنتاج الموديل الجديد فى الصين علاوة على مصنعها الوحيد فى الولايات المتحدة بولاية تينيسي.
وذكر التقرير أن فولكس فاجن ربما تقوم بترخيص أستخدام منصة MEB الهيكلية لشركة فورد بعد أن دخلت الشركتان فى مفاوضتان بشأن التعاون معاً منذ فترة. وأشارت التوقعات إلى أن تعاون الشركتين سيكون مفيداً حيث يمكن لفورد مساعدة فولكس فاجن على إنتاج الشاحنات، بينما تحصل فورد فى المقابل على تقنيات السيارات الكهربية من فولكس فاجن، علاوة على التعاون فى مجال التصنيع حيث يمكن أن تقوم فولكس فاجن بإنتاج موديل I.D Buzz فى مصنع فورد بتركيا.
فى  الواقع أعلنت فولكس فاجن منذ فترة عن نيتها تقديم مجموعة كبيرة من السيارات الكهربية ضمن مساعيها للعودة إلى المنافسة بقوة فى الأسواق العالمية وهى القدرة التى أهتزت كثيراً بعد فضيحة أنبعاثات الديزل قبل سنوات. وتنوى فولكس فاجن تقديم مجموعة من الموديلات الكهربية منها هاتشباك وسيدان وكروس أوفر علاوة على فان بنسخة للركاب وأخرى لنقل البضائع.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا