عالم السيارات

08 ربيع الآخرة 1440 16 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
مرسيدس تبدأ إختبار الجيل القادم من الفئة C
# الأحد , 11 نوفمبر 2018 01:15 م

قبل ثلاثة أعوام على إطلاقها فى الأسواق العالمية، بدأت مرسيدس – بنز بشكل جدي فى أختبار الجيل القادم من موديل الفئة C سيدان والذى سينافس بشكل رئيسي أمام موديل بى أم دابليو الفئة الثالثة.

رغم التمويه الذى يغطي ملامح السيارة الخارجية إلا أن الشكل العام ينبئ بأن السيارة القادمة ستشهد تطوراً فى التصميم عن الموديل الحالي. وقد لا يتغير شكل النوافذ وفتحة الصندوق الخلفي كثيراً للإبقاء على بعض الملامح المميزة لعائلة سيارات مرسيدس، بينما ستأخذ الشبكة الأمامية وضعاً منخفضاً وستتحول المصابيح الأمامية إلى العمل بتقنية LED كما سيصغر حجمها عن مصابيح سيارة الجيل الحالي.

ستعتمد السيارة على نسخة محدثة من منصة MRA الهيكلية، ورغم أن إسم تلك المنصة يشير إلى أنه يتم أستخدمها فى سيارات الدفع الخلفي، إلا أن الشركة ستقدم نسخة تعمل بالدفع الكلي ضمن طرازات الموديل القادم. وستزود تلك النسخة القوية بمحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحني تربو. كما تقدم الشركة نسخة أخرى بإسم AMG 53 لتنافس موديل أودي S4 القوي. وستزود تلك النسخة بمحرك تربو ذى ست سلندرات علاوة على نظام كهربي. أما النسخة الكهربية بالكامل من الموديل فلن تدخل ضمن طرازاته بل سيتم تقديمها كموديل مستقل بذاته.

مقصورة السيارة القادمة سيعاد تصميمها بالكامل، وستكون أبرز تجهيزاتها نظام جديد للمعلومات والترفيه يماثل ما هو متاح لموديلي الفئتين A وGLE حيث سيتكون هذا النظام من شاشتي عرض علاوة على عدادات رقمية وأوامر صوتية ونظام ملاحة متطور.



#
  • تعليقات Facebook