عالم السيارات

18 رمضان 1440 22 مايو 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
بالفيديو: تويوتا تمهد للجيل الثاني عشر من كورولا
# الجمعة , 09 نوفمبر 2018 05:30 م

بعد أيام قليلة من الأن، تنوى تويوتا اليابانية الكشف عن سيارة الجيل القادم من موديل تويوتا كورولا الأسطوري، وذلك ضمن فعاليات معرض جوانجزو الدولي للسيارات فى الصين.

مهدت تويوتا لسيارة الجيل القادم من كورولا بفيديو تشويقي ظهرت فيه النسخة السيدان جنباً إلى جنب مع النسختين الهاتشباك والستيشن واجن

ورغم أن السيارة التى سيتم إطلاقها فى المعرض ستمثل النسخة الصينية من الموديل، إلا أنها ستمنح المستهلك المصري فرصة للتعرف على الملامح الرئيسية للموديل القادم.

يأتي الإعلان بعد أن أستغرق الأمر ما يقرب من ستة أشهر من الأختبارات للسيارة التى ظهرت لأكثر من مرة فى صور تجسسية خلال مرحلة التجارب وهو ما دفع البعض للقيام بتصميم صور تخيلية تمنحنا صورة عن شكل الموديل القادم.

أما التجهيزات الفنية للسيارة، فمن غير المتوقع أن تختلف عن النسخة الهاتشباك التى قامت الشركة بالفعل بإطلاقها. وبالنسبة للمحركات، فمن الصعب التكهن بالمحركات التى ستتوافر فى السوق المصري خلال المرحلة المقبلة خاصةً مع خفض الجمارك على السيارات الأوروبية، حيث سيمكن تقديم السيارة فى مصر بمحركات أعلى من 1600 سي سي ومنها محرك 2000 سي سي تبلغ قوته 168 حصاناً مع عزم أقصى يبلغ 210 نيوتن متر. ويتصل هذا المحرك بناقل أوتوماتيكي CVT متغير النسب بشكل مستمر.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا