عالم السيارات

02 ربيع الآخرة 1440 10 ديسمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية دولي
بى أم دابليو تبدأ إنتاج Z4 الجديدة فى النمسا
# الجمعة , 09 نوفمبر 2018 01:17 م

أعلنت بى أم دابليو عن بدء إنتاج موديل Z4 فى بمصنع شركة ماجنا ستير فى جراز بالنمسا تمهيداً لطرحها فى الأسواق الأوروبية خلال الربع الأول من العام القادم.

تتمتع السيارة الجديدة بمقومات مختلفة عن سيارة الجيل السابق ومنها السقف المعدني المتحرك الذى تحول إلى سقف قماشي فى السيارة الجديدة ذات المقعدين مما قلل من الوزن الإجمالي للسيارة وبالتالي أسهم بالإيجاب فى رفع أدائها.

تجدر الإشارة إلى أن شركة ماجنا ستير النمساوية تعد من الأسماء الأوروبية الكبيرة فى مجال تصنيع السيارات لصالح الشركات العالمية. فعلاوة على تجميع موديل Z4 لحساب شركة بي أم دابليو، تقوم الشركة بتجميع موديل M5، كما تتولى تجميع موديل مرسيدس – بنز الفئة G منذ عام 1979 علاوة على تجميع موديل جاجوار I-PACE الكهربي الجديد. كما ستقوم الشركة بتجميع بتجميع موديل تويوتا سوبرا الرياضي، والذى ستقوم الشركة اليابانية بالكشف عنه رسمياً ضمن فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات فى يناير القادم.

وتتوقع الشركة النمساوية أن تقوم خلال العام الجاري بتجميع ما يقرب من 200 ألف سيارة لحساب عدة شركات وهو ما يمثل الطاقة القصوى لمصنعها. ولهذا ذكرت تقارير أن ماجنا ستير تدرس إمكانية إنشاء مصنع جديد لها فى الولايات المتحدة أو الصين خلال المستقبل القريب.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا