عالم السيارات

13 ربيع الأول 1440 21 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية دولي
نسخة مكشوفة من فولكس فاجن T-ROC فى 2020
# الخميس , 08 نوفمبر 2018 02:14 م

أشار تقرير ألماني إلى أن فولكس فاجن ستنتج نسخة ذات سقف متحرك من موديل T-ROC الجديد بحلول عام 2020.

ورغم أن الشركة أعلنت عن ذلك قبل فترة دون أن تفصح عن المزيد من التفاصيل إلا أن السيارة شوهدت خلال الأيام الأخيرة أثناء إجراء الأختبارات عليها فى ألمانيا.

وقال التقرير أن الموديل سيتم البدء فى إنتاجه خلال عام 2020 بأحد مصانعها فى ألمانيا وأن مجلس إدارة فولكس فاجن وافق على استثمارات إضافية بأحد مصانع الشركة بقيمة 80 مليون يورو لبدء عملية الإنتاج.

يأتي هذا الموديل الذي سيكون فريداً من نوعه ضمن خطة طموحة لفولكس فاجن تقضي بتوسيع مجموعة موديلاتها التي تنتمي لفئة مركبات SUV ليصل عددها إلى 20 موديلاً ليشكل هذا النوع من المركبات 40% من إجمالي مبيعات الشركة.

ومع تقديم هذا الموديل الجديد الذى سيعتمد على موديل T-ROC، ستوسع الشركة من تواجدها فى هذا سوق مركبات SUV المدمجة وهو السوق الذى يعد الأسرع نمواً فى العالم.

تجدر الإشارة إلى أن فولكس فاجن قامت بتقديم T-ROC العادية فى الأسواق الأوروبية أواخر العام الماضي، وبعدها قامت الشركة الألمانية بتقديم رسوماً لنسخة ذات سقف متحرك من الموديل وكان السقف أقرب إلى طابع السيارات الكوبيه. وتعد الصور الأخيرة أقوى دليل على جدية الشركة فى إنتاج الموديل الذى بدأت فى اختباره بالفعل.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
جاك الصينية تتحدى الكبار بسيارة جديدة الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018 04:25 م