عالم السيارات

13 ربيع الأول 1440 21 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
بالفيديو: فولكس فاجن تكشف عن تاروك بيك أب
# الأربعاء , 07 نوفمبر 2018 02:32 م

بعد نشر بعض الصور التشويقية لها على مدار الأيام الأخيرة، كشفت فولكس فاجن عن نموذج تاروك بيك أب الذى يمهد لنموذج سيحمل نفس الإسم فى المستقبل القريب.

تم الكشف عن النموذج ضمن فعاليات معرض ساو باولو بالبرازيل وهو فى الواقع ليس مجرد نموذج تجريبي بل هو نسخة جاهزة للإنتاج دون أي تغيير يذكر. وقد أكدت فولكس فاجن ذلك بتأكيد أنها ستقدم "نسخة معدة للإنتاج من نموذج تاروك للسوق البرازيلي دون تغيير فى السوق البرازيلي." والمؤكد أن تلك البيك اب لن يقتصر تواجدها على السوق البرازيلي حيث سيتم تقديمها فى أسواق أخرى بالعالم وقد يكون السوق المصري إحداها، حيث يؤكد بيان الشركة أن البيك أب الجديدة لديها القدرة على تعزيز مجموعة موديلات فولكس فاجن فى أسواق عالمية أخرى.

وتصف الشركة النموذج بأنه مركبة SUV متصلة رقمياً وهي بيك أب تم تصميمها بمهارة وبطول يبلغ خمسة أمتار. ويعني ذلك أن تاروك تقل من حيث الطول عن موديل أماروك بيك أب كما أنها ستكون أقرب لمركبات SUV منها إلى الشاحنات البيك أب المخصصة للخدمة الشاقة. وتقول الشركة أنه بفضل صندوق التحميل المرن يمكن لها أن تستوعب حمولة تصل إلى طن واحد.

أما أبرز ملامح التصميم فتتمثل فى قضيب للسقف مستوحى من الموديلات فئة التارجا علاوة على مقدمة تشبه مثيلتها فى نموذج تانوك التصوري علاوة على شريط من مصابيح LED ثلاثية الأبعاد فى المؤخرة.

كما تتمتع السيارة بتابلوه عصري مع شاشة وسطية تعمل باللمس مغطاة بالزجاج علاوة على أدوات تحكم رقمية فى تكييف الهواء

تم تزويد النموذج بمحرك TSI سعة 1.4 لتر يعمل بكلاً من الإيثانول فقط أو خليط من الإيثانول والبنزين. ويتم نقل القوة من المحرك للعجلات الأربع من خلال ناقل أوتوماتيكي لست سرعات.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
جاك الصينية تتحدى الكبار بسيارة جديدة الثلاثاء , 20 نوفمبر 2018 04:25 م