عالم السيارات

04 ربيع الآخرة 1440 12 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
فيات تعلن عن نسخ خاصة جديدة من تيبو
# الثلاثاء , 06 نوفمبر 2018 03:09 م

أعلنت فيات عن تقديم نسختين خاصتين جديدتين من موديل تيبو بإسم "ميرور" و"ستريت" تقول الشركة أنها تستهدف جذب الشباب للموديل من خلال تقنيات الأتصال و الطابع التصميمي المميز.

النسخة الأولى وهي تيبو ميرور تأتي مزودة بنظام يوكونيكت UConnect 7 للمعلومات والترفيه علاوة على شاشة HD لايف التى تتوافر لها خاصية التكامل مع نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

كما تتميز نسخة "ميرور" الخاصة بتفاصيل تصميمية أنيقة منها الدرجة المميزة من اللون الأزرق والتى ستتاح بالطلب علاوة على بعض التفاصيل الأخرى ومنها مقابض الأبواب المطلية بالكروم والدعائم الجانبية وأغطية المرايا وحواف المصابيح علاوة على شعار ميرور الخاص بتلك النسخة مع عجلات مصنوعة من سبائك الألومنيوم مقاس 16 بوصة.

أما طراز "ستريت" فيستهدف الشباب الباحثين عن سيارة تتمتع بالطابع الديناميكي وأنيق فأبرز ملامحها تتمثل فى عجلات سوداء مصنوعة من سبائك الألومنيوم بقطر 16 بوصة مع تفاصيل داكنة فى أغطية المرايا والشبكة الأمامية والمقابض الداخلية والخارجية للأبواب علاوة على نوافذ داكنة. ويعزز من شخصية تلك النوافذ المظهر الجريء مصابيح LED الأمامية النهارية.

ستتوافر النسختين الجديدتين من موديل تيبو للطرازات السيدان والهاتشباك والستيشن وهي النسخ المتاحة بمجموعة من المحركات منها محرك سعة 1.4 لتر بقوة 95 حصان علاوة على محرك تربو بنفس سعة المحرك السابق وبقوة 120 حصان ومحركا ديزل مالتي جيت سعة 1.4 لتر بقوة 95 حصان وأخر سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان مع ناقل DCT أوتوماتيكي.

#
  • تعليقات Facebook