عالم السيارات

19 رجب 1440 25 مارس 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
لينكولن كونتيننتال 2019.. ملتقى الفخامة والحداثة
# الخميس , 01 نوفمبر 2018 11:07 ص

تعتبر لينكولن موتور كومباني ذراع السيارات الفاخرة التابعة لشركة فورد الأمريكية، وقد تأسست في عام 1917 لكنها أصبحت مملوكة لفورد بعد ذلك التاريخ بخمسة أعوام كاملة –أي في عام 1922، وهي تصنع عددًا محدودًا من الطرازات الفاخرة من بينها السيارة كونتيننتال التي تنتمي إلى فئة السيارات الصالون كاملة الحجم، والتي بدأ إنتاجها في عام 1939 واستمر حتى الآن، وقد كانت نسخة 2017 هي آخر ما أطلقته لينكولن، لكنها تستعد لإطلاق نسخة 2019.. ورغم أنها لم تكشف عن كامل التفاصيل المتعلقة بها فإن الأكيد أنها تطرحها بالمزيد من المزايا القياسية..

تأتي كونتيننتال الجديدة بمجموعة Co-Pilot 360 التي تضم العديد من ميزات السلامة، من بينها فرملة الطوارئ التلقائية والتحكم النشط في الحارة المرورية، وكشف النقطة العمياء، وتخفيف الاصطدام الأمامي، مع الفرامل المانعة للانزلاق، كما أن حزمة التكنولوجيا أصبحت تجهيزًا قياسيًا وتضم مساعد الركن والعرض على الزجاج الأمامي، وهي التقنية التي تعرض بيانات نظام المعلومات على الزجاج الأمامي لكيلا يضطر سائق السيارة إلى إبعاد عينيه عن الطريق..

وعلى جانب الأداء تأتي السيارة بمحرك V6 سعة 3.7 لتر قادر على إنتاج 305 أحصنة ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات ينقل قوة المحرك إلى العجلتين الأماميتين لتكون السيارة ذات دفع أمامي، وتنطلق السيارة على عجلات مقاس 18 بوصة..

ومن المواصفات القليلة المتاحة عن الجسم الخارجي للسيارة نعرف أنها قد حصلت على لمسات من الكروم توزعت على الجانبين والشبكة الأمامية بالإضافة إلى طرف فتحة العادم المصنوع من الكروم، وبشكل عام يبدو أن كونتيننتال الجديدة ستكون على المستوى الذي عودتنا عليه صانعتها من الفخامة بالإضافة إلى ما جعلته قياسيًا من مميزات تقنية، لتكون بالفعل ملتقى الفخامة والحداثة.








#
  • تعليقات Facebook