عالم السيارات

19 رجب 1440 25 مارس 2019
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
"جاك" تحضر لمفاجأة قريبا وتؤكد على تخطيطها لتقديم "S7" الأعلى تجهيز
# الأربعاء , 31 أكتوبر 2018 06:07 م

نشرت "جاك" الصينية على صفحتها الرسمية الخاصة بالسوق المصري على موقع "فيسبوك" أنها بصدد الإعلان عن مفاجأة لعملائها قريبا تحت شعار "عملنا إللي ميتعملش" دون الكشف عن أو الإشارة إلى تفاصيل أخرى كما أكدت "جاك" على أنها تخطط لطرح فئة أعلى تجهيزا لسيارتها الأحدث "S7" (بالعربية: أس 7) في السوق المصري بعدما يتم الإستقرار على تحديد سعرها. 


ويتوقع أن تكون مفاجأة "جاك" المنتظرة هي عبارة عن عروض مغرية للصيانة أو التقسيط في الوقت الذي تسعى فيه الشركة بنشاط للمنافسة بقوة محليا بعدما أعلنت عن مد فترة الضمان على سياراتها لتصبح 6 سنوات أو 150,000 كم بدلا من 5 سنوات أو 150,000 كم. 


كما أكدت ولا زالت تؤكد "جاك" على تخطيطها لطرح فئة أعلى تجهيزا لسيارتها "S7" هي "توب لاين" والتي تعزز بمجموعة من الوظائف والأنظمة المعززة للسلامة والأمان, فهي تعزز بمرآة داخلية ذاتية التعتيم لمنع إبهار قائد السيارة بضوء كشافات السيارات القادمة من الخلف. وتحظى بنظام مكابح الطواريء الأتوماتيكية التي يمكنها –من خلال رصد تصادم محتمل– أن تعزز من شدة الكبح إن لم يكن كافيا من قبل قائد السيارة لتفادي الإصطدام أو إبطاء السيارة لحد الإيقاف حتى سرعات محددة تجنبا للإصطدام. ويضاف إليها نظام تحذير قائد السيارة عند مغادرة حارة السير. 


وبالنظر إلى أن سعر "S7" موديل 2019 بفئة "سمارت" الأساسية التي تزخر بالكثير من تجهيزات الراحة والرفاهية يصل إلى 398,000 ج. م. فإن سعر فئة "توب لاين" سيتجاوز بالتأكيد حاجز الـ400,000 ج. م. بما لا يقل عن 10,000 ج. م. كما يتوقع.
ويذكر أن "S7" سيارة تصنف ضمن فئة الكروس أوفر الخدمية الرياضية (CUV) ذات الحجم المتوسط بطول يبلغ 2,8 م, وهي ذات سبعة مقاعد, وتعد من أقوى سيارة في فئتها المزودة بمحرك تربو حيث يسع محركها 1,5 لتر ويولد قوة 174 حصان ويتصل بناقل أتوماتيكي ثنائي القابض من 6 نسب لدفعها بالعجلات الأمامية.  


#
  • تعليقات Facebook