عالم السيارات

08 ربيع الأول 1440 16 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
صور حصرية ومواصفات رسمية لـ"أوبل Astra" التربو الجديدة في مصر
# الأربعاء , 31 أكتوبر 2018 02:50 م

رصدت عدسات كاميرا "عالم السيارات" وصول "أوبل Astra" (بالعربية: أسترا) بمحركها التربو الجديد في إحدى قاعات العرض الخاصة بالمنصور للسيارات وكيل "أوبل" الألمانية في مصر حيث تواجدت نسخة وحيدة للعرض حتى يتم الإعلان الرسمي عن السيارة والذي سيتحقق خلال يومين على الأكثر.

وكشفت المواصفات الرسمية المعروضة لـ"Astra" عن أنها ذات محرك 1,4 لتر تربو يولد قوة 140 حصان عند 5000-6000 د.د وعزم 200 نيوتن.متر عند 1850-4900 د.د وهي نفس المواصفات التي سبق ونشرها "عالم السيارات" أول أمس. ويأتي هذا المحرك مع ناقل أتوماتيكي من 6 سرعات أمامية ليحقق تسارعا من الثبات إلى سرعة 100 كم/س خلال 10.2 ثانية ويصل إلى سرعة قصوى 205 كم/س مستهلكا لـ6,7 لتر لكل 100 كم من الوقود في المتوسط ما بين الطرق القليلة والمرتفعة الكثافة المرورية.

كما كشفت التجهيزات الرسمية المعروضة لـ"Astra" أنها تجمع بوجه عام ما بين تجهيزات من فئة "هاي لاين" وفئة "توب لاين" التي تقدم بهما السيارة الحالية ذات المحرك الـ1,6 لتر حيث لم تأت بمواصفات جديدة كما توقعنا, وذلك بغرض توفير السيارة بسعر سيقل عن سعر الفئة الأعلى الحالية بما يعني أن "Astra" سوف تجذب الأنظار إليها ليس فقط لمحركها الأقوى ولكن لسعرها الذي يتوقع أن يأتي بقيمة تتراوح ما بين 340,000 إلى 350,000 ج. م. حسب أحد المصادر.

وتضم تجهيزات "Astra" الرسمية المعروضة فيما يتعلق بالسلامة والأمان كل من: 4 وسائد هوائية أمامية وجانبية, برنامج ثبات إلكتروني, نظام مكابح مضادة للإنغلاق, نظام توزيع إلكتروني للكبح, نظام ضبط المسار, نظام المساعدة على صعود المرتفعات, مانع سرقة للمحرك, قفل مركزي, مصابيح ضباب أمامية وخلفية, مصباح توقف خلفي, وحساسات ركن خلفية.

وفيما يتعلق بالأداء والتحكم تضم تجهيزات "Astra" الرسمية المعروضة كل من: مثبت ومحدد للسرعة, عجلة قيادة حساسة للسرعة, فرامل يد إلكترونية, وكمبيوتر رحلات.

وفيما يتعلق بالراحة والرفاهية تضم تجهيزات "Astra" الرسمية المعروضة كل من: عجلات سبائكية مقاس 16 بوصة, مقابض أبواب بنفس لون السيارة, تطعيمات كروم, مصابيح نهارية, مفتاح ريموت, فرش قماشي, عجلة قيادة متعددة الوظائف قابلة للإمالة والإنضغاط, مسند يد أمامي, تحكم يدوي لأربعة أوضاع بمقعد قائد السيارة, زجاج كهربائي, مكيف هواء أتوماتيكي ثنائي المنطقة, مرايا جانبية كهربائية بالكامل وقابلة للتدفئة, بلوتوث, شاشة ملونة مقاس 7 بوصة, نظام صوتي مكون من راديو + مشغل إسطوانات مدمجة متصل بـ6 سماعات, USB, AUX, وإمكانية طي المقاعد الخلفية.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
صور جديدة للجيل الثالث من كيا سول الجمعة , 16 نوفمبر 2018 04:16 م