عالم السيارات

06 ربيع الآخرة 1440 14 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
تقديم نسخة عالية الأداء من رينج روفر فيلار أواخر العام الجاري
# الثلاثاء , 30 أكتوبر 2018 01:23 م

تعكف لاند روفر البريطانية على وضع اللمسات النهائية على نسخة عالية الأداء من موديل رينج روفر فيلار الفاخر ستحمل إسم SVR من المقرر أن تظهر أواخر العام الجاري.

شوهدت السيارة أثناء إجراء الإختبارات النهائية عليها بالقرب من حلبة نوربرجرنج الألمانية خلال الأيام الماضية حيث ستنافس السيارة عند تقديمها أمام موديل بورش ماكان تربو.

ورغم أن السيارة لا تزال معالمها مخفية كما تبين الصور التجسسية الأخيرة، إلا أن بعض التفاصيل الإضافية تظهر فى الصور الجديدة مقارنة ببعض الصور القديمة التى ظهرت أثناء أختبار السيارة  منها حاجز الصدمات الأمامي ذى الملامح العدائية علاوة على الفتحات الكبيرة فى مدخل الهواء وفى المؤخرة تظهر أنابيب العادم الرباعية، كما يبدو أن لاند روفر تفكر فى تزويد السيارة بجناح خلفي جديد، بينما أظهرت الصور السابقة السيارة مزودة بـ سبويلر فيلار الخلفي التقليدي.

وتشمل الملامح الجديدة للسيارة العجلات المصنوعة من سبائك الألومنيوم والتى تأتي بحجم أكبر وتصميم جديد علاوة على تزويد السيارة بفرامل حمراء عالية الأداء، علاوة على أرتفاع حاجز الصدمات الخلفي قليلاً مقارنةً بالصور السابقة.

وتشير تقارير صحفية أوروبية إلى أن السيارة الجديدة ستزود بمحرك V8 فائق الشجن تبلغ قوته 567 حصاناً وهو نفس المحرك المفتاح لسيارات جاجوار ولاند روفر عالية الأداء، وقد ظهر المحرك مؤخراً فى موديل رينج روفر سبورت SVR. ويعني وجود هذا المحرك زيادة هائلة فى القوىة مقارنةً بمحرك رينج روفر فيلار العادية والتى تبلغ 375 حصاناً. وستساعد تلك الزيادة فى توفير معدل تسارع جيد للسيارة يقترب من حاجز 4 ثواني تحتاجها السيارة للأنطلاق من السكون وصولاُ لسرعة 100 كم/ ساعة.

وعلاوة على ذلك، ستتمتع السيارة القادمة بنظام تعليق معدل مع مخمدات صدمات توافقية، كما سيوفر نظام العادم الجديد مؤثرات صوتية تشبه ما هو متاح لسيارات السباق، كما ستزود السيارة أيضاُ بمقاعد رياضية تختلف عن مقاعد النسخة العادية.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا