عالم السيارات

08 ربيع الآخرة 1440 16 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
كاديلاك تطلق إصدارًا خاصًا للشرق الأوسط
# الأحد , 28 أكتوبر 2018 10:45 ص

إذا كنا سنتحدث عن السيارات الفاخرة فلا بد أن تُذكر سيارات كاديلاك ضمن القائمة، فالشركة التابعة لجنرال موتورز تنتج سيارات فخمة في فئة السيدان والإس يو في والكوبيه، ويتم بيعها في أكثر من 50 بلدًا حول العالم، كما تمتلك القسم V الذي ينتج سيارات فاخرة عالية الأداء تحمل الحرف V ضمن اسمها، وقد تأسس هذا القسم في عام 2003..

وبمناسبة مرور 15 عامًا على إنشاء القسم V تحتفل كاديلاك على طريقة شركات السيارات في الاحتفال، حيث قررت إنتاج إصدار خاص أطلقت عليه اسم Pedestal من الطرازين CTS-V وATS-V وسيكون خاصًا بالأسواق الأمريكية والكندية والشرق أوسطية، وسيقتصر الإنتاج على 300 نسخة..

تأتي إصدارات Pedestal بلون برونزي مع أجزاء بالكروم الأسود وشبكة مطفأة، وترتكز على عجلات معدنية حصرية مع مكابح بريمبو حمراء، بالإضافة إلى حزمة ألياف الكربون التي تضم الحافة السفلية والجناح الخلفي وأغطية المرايا..

في الداخل يأتي تصميم المقاعد مستوحى من مقاعد سيارات السباق، وهي مكسوة بالجلد الفاخر، بينما تتوزع اللمسات البرونزية على الأبواب ولوحة القيادة بالإضافة إلى تطعيمات من ألياف الكربون، وقد حصلت السيارة على كاميرا بدلاً من مرآة الرؤية الخلفية مع أحدث جيل من نظام كاديلاك لتجربة المستخدم CUE..

وتنوي كاديلاك تقديم دورة تدريبية متقدمة لمدة يومين تقدمها أكاديمية كاديلاك V-Performance لكل من يشتري إحدى النسخ ال300.

 
أخبار ذات صلة
كاديلاك CT6 V-Sport الجدية تطل بقوة فائقة الثلاثاء , 05 يونيو 2018 09:15 م
#
  • تعليقات Facebook