عالم السيارات

06 ربيع الآخرة 1440 14 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لقطات تجسسية للسيارة فورد فوكاس 2019
# الخميس , 25 أكتوبر 2018 11:33 ص

ظهرت فوكاس للمرة الأولى في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2010، وقد عرضتها فورد وقتها باعتبارها طراز 2012، وتتوفر منها ثلاثة إصدارات هي الهاتشباك والسيدان والإيستيت، وفي عام 2012 أصدرت فورد نسخة جديدة منها هي الطراز فوكاس ST، وهو الطراز الذي التقطت عدسات المصورين لقطات تجسسية لنسخة 2019 منه..

تكشف اللقطات عن التصميم الخارجي النهائي للسيارة قبل بدء عرضها المقرر في أوائل الصيف المقبل، وتعتبر تلك أول صور واضحة لها بعد كثير من اللقطات المموهة التُقطت لها على حلبة نوربورجرينج خلال الأشهر الستة الماضية، وتبدو واضحة في المقدمة شبكتان بفتحات أقراص العسل الشهيرة، إحداهما واسعة أسفل حافة غطاء المحرك والثانية ضيقة نسبيًا وتستقر أسفل المصد، وعلى جانبيها مصابيح الضباب الدائرية، بينما تتخذ المصابيح الأمامية تصميمًا واسعًا.. وقد حصلت السيارة على عجلات سبائك Y-spoke وفتحتَي عادم مزدوجة في المؤخرة.. ورغم أن الكاميرات لم تلتقط صورًا لمقصورة السيارة، فإننا نتوقع بعض اللمسات الرياضية..

ومن المحتمل أن تحصل السيارة على محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر قادر على إنتاج 286 حصانًا، ويتصل بناقل حركة يدوي من ست سرعات ينقل قوة المحرك إلى العجلتين الأماميتين.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا