عالم السيارات

08 ربيع الأول 1440 16 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية محليات
أحصل على ترخيص مجاني لمدة ثلاث سنوات عند شراء سنترا لفترة محدودة
# الأحد , 21 أكتوبر 2018 03:58 م

أعلنت نيسان موتور إيجيبت عن أحدث عروضها الخاصة بسيارتها نيسان سنترا، وذلك من منطلق ريادتها للسوق المصري وتفرد عملائها بسيارات مميزة بأسعار تنافسية، في هذا الإطار تتحمل شركة نيسان تكلفة تراخيص السيارة الجديدة بالكامل لمدة ثلاث سنوات عند شرائها من الآن ولفترة محدودة.

تتميز نيسان سنترا بسعة محرك 1,598 سي سي، 8.9 لتر متوسط استهلاك الوقود لكل 100 كم. و تبلغ سعة خزان الوقود بالسيارة 52 لتر، ويبلغ العزم الأقصى للسيارة 154/4000(نيوتن.متر/لفة.دقيقة) بقوة محرك تصل إلي 118/5600(حصان/لفة.دقيقة)، عدد 4 سلندر، 16 صباب، كما تتميز بناقل الحركة  Xtronic CVT.

تعتبر سنترا من أهم السيارات في تاريخ علامة نيسان، هي أيضًا واحدة من أكثر السيارات اتساعًا في فئتها، وعن جانب الأمان تحتوى سنترا على العديد من وسائل الأمان كوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام مانع للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفراملEBD ، نظام مانع للسرقة Immobilizer   ، فوانيس ضباب أمامية، مرايات جانبية يتم تعديلها إلكترونيا وإشارات جانبية، إضاءة LEDللمصابيح الأمامية. كما توفر السيارة رفاهية متكاملة للسائق لتمنحه متعة القيادة حيث تحتوي علي بها زر تشغيل وإيقاف المحرك وتحتوي على جنوط سبور مقاس 16 و تأتى السيارة بعجلة قيادة متعددة الاغراض وخاصية التحكم الصوتي ومكيف هوائي أتوماتيكي ثنائي التحكم dual zone مع وجود فتحات خلفية للتهوية يمنح تدفق مثالي للهواء داخل الكابينة و مزودة بـ 4 سماعات  CD و منفذ AUX، وبلوتوث .

كانت نيسان أيضاً قد أطلقت فئة مميزة من سنترا ذات كماليات شاملة تم تزويدها بإكسسوارات جديدة مثل اكصدام أمامي رياضي و اكصدام خلفي رياضي ، سبويلر خلفي، شبكة أمامية معدلة و كاسيت مزود بخاصية الـ GPS.

يعكس هذا العرض التزام نيسان بتقديم كل ما هو جديد لعملائها في مصر وتعزيز موقعها في السوق المصري بصفتها العلامة التجارية اليابانية الأولى في مصر.


أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
صور جديدة للجيل الثالث من كيا سول الجمعة , 16 نوفمبر 2018 04:16 م