عالم السيارات

17 جمادى الأولى 1440 23 يناير 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
سكودا تؤكد إنتاج سيارتها المدمجة الجديدة
# الأحد , 21 أكتوبر 2018 12:17 م

تتخذ مجموعة فولكس فاجن عدة خطوات توسعية بهدف زيادة إنتاجها وبالتالي زيادة المبيعات في الأسواق العالمية، فهي تبني مصنعًا جديدًا مع شركة سايك الصينية في شانغهاي، وتوسع إنتاج أودي، والآن تنوي سكودا التابعة لها الكشف عن سيارة جديدة لتنشيط صورة العلامة التجارية..

تحمل السيارة الجديدة اسم سكالا Scala وهو كلمة لاتينية تعني "السلّم"، وتقول سكودا إنها ستكون واحدة من أهم سياراتها وتعتبر خطوة لها إلى الأمام، وهي تنتمي إلى فئة السيارات الهاتشباك المدمجة، وتنوي الصانعة التشيكية الكشف عنها قبل نهاية العام الجاري..

وفي إطار الحملة التشويقية التي تتبعها سكودا فقد كشفت عن صورة ظلية أنيقة لسيارتها الجديدة ظهرت فيها بالشبكة الأمامية المميزة لسيارات سكودا وخطوط انسيابية ناعمة ومصابيح أمامية حادة، وتقول سكودا إنها ستتمتع بتكنولوجيا حديثة وأنظمة أمان متطورة..

وتنوي سكودا –كما ذكرنا- الكشف عن السيارة الجديدة بنهاية العام الجاري، على أن تبدأ المبيعات العالمية في عام 2019، لكنها لم تحدد الوقت الذي تفعل فيه ذلك كما لم تحدد الأسواق التي تنوي طرح سيارتها سكالا فيها، فهل تحقق السيارة شيئًا من معنى اسمها وتكون السلم الذي ترتقي به سكودا إلى خطوة أعلى في فئة السيارات المدمجة؟ هذا ما سيتضح عند الكشف عن السيارة.

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا