عالم السيارات

18 جمادى الأولى 1440 24 يناير 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
مازدا تطلق فيديو تشويقيًا لسيارة جديدة
# الخميس , 18 أكتوبر 2018 10:15 ص

تعتمد شركات السيارات أحيانًا في دعايتها على عنصر التشويق، فتصدر صورًا تخفي أكثر مما تكشف أو تطلق فيديوهات تُظهر خطوطًا عامة تثير الفضول ولا ترويه، وهي تفعل ذلك بهدف إبقاء المستهلك مترقبًا لكل ما تصدره من طرازات جديدة، وهذا ما فعلته مازدا حديثًا بمتابعيها..

فقد عرضت الصانعة اليابانية فيديو تشويقيًا يوضح خطوطًا عامة لإحدى سياراتها، واختتمت الفيديو بعبارة تشير إلى أن حقبة جديدة على وشك البدء، ولم تفسر ما تعنيه كما لم توضح السيارة التي يكشف الفيديو بعضًا من ملالمحها..

وتسود توقعات بأن تكون تلك هي السيارة مازدا 3 التي تخطط صانعتها لإطلاقها في معرض لوس أنجلوس للسيارات الذي تبدأ فعالياته في الثلاثين من نوفمبر القادم.. ويُظهر الفيديو لقطة مقربة لغطاء الصندوق الخلفي لسيارة حمراء، ولقطات جانبية لسيارة فضية اللون، وتذكرنا تلك اللقطات السريعة بمفهوم "مازدا كاي" التصميمي الذي ظهر في معرض طوكيو للسيارات في العام الماضي ويتميز بنفس الخلفية المستديرة والسبويلر الخلفي..

ولا يتوفر مزيد من المعلومات حول السيارة المعنية بالفيديو، لكن إن صح أنها مازدا 3 فستكون كافة المعلومات المتعلقة بها متاحة في معرض لوس أنجلوس، أما إذا كان الفيديو تمهيدًا لسيارة جديدة من مازدا فلا شك أنها ستكشف الستار عنها قريبًا.

يمكنك مشاهدة الفيديو هنا

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا