عالم السيارات

10 ربيع الأول 1440 18 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لقطات تجسسية للفئة GLC من مرسيدس
# الخميس , 18 أكتوبر 2018 09:44 ص

سنوات قليلة مضت على إطلاق مرسيدس- بنز للفئة GLC الإس يو في، وهي تقوم حاليًا بتطوير نسخة AMG عالية الأداء منها، ولأنها إحدى نجمات مرسيدس فلا بد أن يحدث لها ما يحدث للنجمات في عالم الواقع: تتابعها عدسات المصورين وتلتقط لها الصور، وقد اكتشفتها تلك العدسات في اختبارها الأول بالقرب من شتوتجارت في ألمانيا ثم على حلبة نوبرجرينج مع الإصدار الكوبيه..

شوهد الطرازان يرتديان زيًا تمويهيًا على أجزاء محدودة منهما، وهو ما قد يشير إلى الأجزاء التي حصلت على تغييرات في التصميم، وتبدو في المقدمة واضحة الشبكة الجديدة من مرسيدس التي تحمل اسم باناميريكانا، وهي تتميز بفتحات مربعة واسعة، وعلى حين اختفى المصد أسفل التمويه تبدو المصابيح الأمامية ذات تصميم أقرب إلى الشكل المستطيل، أما في الخلف فقد حصلت نسخة AMG على دفيوزر رياضي بينما تغطت المصابيح الخلفية بالتمويه..

أما النسخة الكوبيه فقد حصلت على نفس الشبكة الأمامية ذات الفتحات الواسعة، لكن المقدمة والمؤخرة قد تغطتا بالزي التمويهي فلم يظهر إلا الدفيوزر الجديد أسفل المؤخرة وتغطت المصابيح الخلفية مما يشير إلى تغيير في تصميمها..

ومن غير المتوقع أن تؤدي تغييرات التصميم تلك إلى إحداث أي تغييرات على الأداء في السيارتين، وكلتا السيارتين مدعومتان بمرحك V8 سعة 4 لترات تيربو مزدوج قادر على إنتاج 469 حصانًا في مرسيدس AMG GLC و503 أحصنة في الإصدار الكوبيه.

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook