عالم السيارات

09 ربيع الآخرة 1440 17 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
«المباشر» تطلق أقوى العروض التمويلية لشراء السيارات الجديدة والمستعملة
# الثلاثاء , 09 أكتوبر 2018 05:19 م

شاركت شركة "المباشر" بأنظمتها التمويلية المختلفة والمتميزة والتى تتسم بالمرونة ضمن فاعليات معرض أوتو ماك فورميلا 2018 فى دورته الخامسة والعشرين والذى أقيم فى الفترة من 26-30 سبتمبر بمركز مصر للمعارض الدوليه.

وتعد هذه المشاركة الاهم والاكبر بعد أن قامت شركة المباشر بإعادة صياغة منظومتها والتوسع فى نشاط التمويل بتطوير باقات مبتكرة ومتعددة من الانظمة التمويلية وخدمات تلائم كافة العملاء باختلاف رغباتهم وشرائحهم الاقتصادية حيث تتيح لهم شراء السيارة سواء كانت جديـدة أو مستعملة من جميع العلامات التجارية وتقسيطها مباشرة مع الشركة دون وسيط مع تقديم كافة التسهيلات من حيث الدفعة المقدمة ومدة التقسيط التى تصل إلى 72 مع أبسط وأسرع إجراءات، علاوة على تقديم خدمة التأمين على السيارة المشتراه فى نفس الوقت بل وفى موقعك ان شئت، كما تتيح شركة المباشر خدمات التقسيط للمـوظفيـــن من جميع القطاعات (حكومى– خاص) ولأصحاب الأنشطة التجارية.

مفاجآت عديدة... جناح المباشر فى أوتوماك يجذب الرواد

وعلى هذا الصعيد شهد جناح المباشر إقبالاً كثيفاً من الجمهور، حيث أطلقت شركة المباشر بمناسبة معرض أوتو ماك فورميلا عرضا قويا لكل عملائها، بحيث يحصل العميل عند شرائه أى سيارة جديدة أومستعملة من جميع العلامات التجارية على العديد من المزايا أهمها دفع أول قسط بعد 60 يوم ودون أى مصاريف إدارية بالإضافة الى حصولة على سنة ترخيص مجانا مع امكانية تقسيط التأمين وكلا فى مكان واحد.

ويمكن لكل العملاء الاستفادة من هذا العرض والذى سيستمر حتى نهاية شهر اكتوبرالجارى بالتوجة لفروع شركة المباشر فى القاهرة والجيزة والاسكندرية، كما يمكنهم الإتصال بالرقم المختصر (16158) للتعرف على تفاصيل أكثر عن العرض.

كما شهد الجناح تفاعلا ملحوظ من زائرى المعرض فكان لجناح المباشر طابع خاص حيث زود بكافة الوسائل التكنولوجية من شاشة ديجتال بمجرد اللمس يمكن للعميل من خلالها التعرف على باقات التقسيط المختلفه مع شرح وافٍ لكل برنامج تمويلي و إختيار السيارة التى يرغب فى تقسيطها وإختيار نظام التقسيط الذى يرغب فيه بما يتناسب مع إمكانياته و بمجرد إدخال الدفعة المقدمة وشهور التقسيط يتم حساب القسط الشهرى وعمولة التقسيط المطبقة على الفور وفقاً للنظام المختار.



«المباشر» أنظمة تمويلية فريدة ومتنوعه لكل الفئات بأقل مقدم وأطول فترة سداد بأبسط مستندات واسرع إجراءات

على سبيل المثال لا الحصرهناك العديد من الانظمة التى تناسب مختلف شرائح العملاء فهناك أنظمة وعروض خاصة لقطاعات البترول والبنوك والاتصالات علاوة على أنظمة تمويلية وعروض خاصة للشركات الكبرى وأنظمة خاصة للمهن الحرة كما تنفرد شركة المباشر بتقديم أنظمة تمويلية خاصة لتقسيط السيارات التجارية-النقل بجميع فئاته وأنواعه, والفان فضلا عن نظام "المريح " حيث يُمكن للعملاء تقسيط أى سيارة يرغبونها بمقدم 20% وبأطول فترة سداد تصل الى 72 شهر وبابسط مستندات واسرع إجراءات. ونظام آخر للتقسيط بصوة البطاقة.

العميل هو محور الاهتمام الاول لشركة المباشر. وخدماتنا التمويليه سيجدها فى كل مكان

أشار أ/ على حسن - مديرعام شركة المباشر- تنفرد شركة المباشر بتقديم أنظمة تقسيط بأقل عمولة وأطول فترة سداد من خلال برامج تمويل متعددة تناسب كافة العملاء على إختلاف إحتياجاتهم و ظروفهم. فنحن داعمون لتحقيق أحلام عملائنا باقتناء سياراتهم المفضلة جديدة كانت أم مستعملة مع تقديم خدمة جـاده ومتميزة تتسم بالمصداقيـة والشفافية كما عرف عنا منذ بدء عملنا فى السوق المصرى عام 1999.


كما أفاد قائلا "أن شركــــــة " المباشر" قائمة على إستراتيجية هامة محورها هو تقديم أفضل خدمة للعميل، وليست على مستوى الشركة فحسب، بل أننا نتعاون مع المعارض التي نقدم من خلالهـا خدماتنا التمويلية لكى نخلق علاقة جوهرها التنســيق والتكامل بحيث يحصل عميلنا على أفضل خدمة ممكنة.

كما أشار أنه بالتعاون المشترك بين شركة المباشر ومركز اوتو ستورللسيارات المستعملة والاستبدال، يمكن لكل العملاء بيع وشراء وإستبدال السيارات المستعملة بإخرى جديدة أو مستعملة ودفع الفارق سواء سداد كلى أو جزئى نقدا أو بالتقسيط.

كما أكد على أنه يمكن للعملاء شراء السيارات المستعملة من مركز أوتو ستور أو من أى جهة أخرى ويمكن للعميل تقسيط السيارة من خلال شركة المباشر فى كلتا الحالتين.

والجدير بالذكر أن شركة "المباشر" قد أطلقت مؤخرا موقعا خاصاَ بها علي الإنترنت www.elmobasher.com يمكن من خلاله لكل العملاء التعرف علي أسعار السيارات الجديدة، والتعرف علــــى كافــة أنظمـــة التقسيط المختلفه التى تقدمها الشركة والتقدم بطلب شراء سواء للسيارات الجديدة أو المستعملة من جميع الماركات  وإمكانية حساب القسط حسب الدفعة المقدمة وشهور التقسيط.

وتجدر الاشارة ان جميع العملاء يمنكهم أيضا الإعلان عن سيارتهم المستعملة على هذا الموقع مجانا، أو تقديم طلب لإستبدال سيارتهم القديمة بسيارة أخري جديدة أو مستعملة.

وتباشر الشركة عملها بخلاف الطلبات المقدمه عن طريق الموقع الإلكترونى من خلال مقراتها بالقاهرة والجيزة والاسكندرية، ولمزيد من المعلومات يمكن للعملاء التواصل مباشرة من خلال الاتصال بالخط الساخن (16158).

#
  • تعليقات Facebook