عالم السيارات

09 ربيع الآخرة 1440 17 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لقطات تجسسية للسيارة لاند روفر ديفندر الجديدة
# الإثنين , 08 أكتوبر 2018 11:31 ص

إذا أردت أن تقود سيارة SUV ما زالت محتفظة بملامحها الأصلية وقادرة على الانطلاق على الطرق الوعرة دون أن يوقفها شيء، فلا شك أن ديفندر من لاند روفر ستكون خيارًا مثاليًا، وهي السيارة التي تنطلق على مختلف الطرق حول العالم منذ ثمانينيات القرن الماضي دون أن يصيبها التعب، وقد أصدرت لاند روفر لقطات رسمية مموهة للطراز الجديد منها..

يتوقع أن يُطرح الطراز الجديد للبيع في عام 2020، وقد كشف كبير المسؤولين التجاريين في لاند روفر في معرض باريس الدولي للسيارات أن السيارة قد أكملت اختبارها على الطرق وسوف تشمل المراحل التالية من التطوير اختبار الطقس البارد واختبار الحرارة الشديدة..

وتُظهر الصور التي أصدرتها لاند روفر خطوطًا قوية وزوايا مستقيمة تجعل السيارة أكثر قربًا من الطراز الأصلي وأكثر حفاظًا على هويتها ذات الدفع الرباعي، وعلى الرغم من التمويه الذي يتخفى به جسم السيارة فإن الشبكة الأمامية الضيقة تبدو واضحة بالإضافة إلى مصابيح أمامية ضيقة..

ونظرًا إلى التزام لاند روفر بالكهرباء فمن المتوقع أن تكون ديفندر الجديدة متوفرة مع مجموعة من المحركات الهجينة بالإضافة إلى محركات البنزين، لكن الصانعة البريطانية لم تكشف عن أي تفاصيل بعد.

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook