عالم السيارات

12 صفر 1440 22 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية معارض محلية أوتوماك فورميلا 2018
أوتوماك فورميلا 2018: الظهور الأول لبريليانس V7 الفارهة
# السبت , 29 سبتمبر 2018 08:29 ص

شهد معرض أوتوماك فورميلا تقديم السيارة بريليانس V7 وهي SUV أنيقة وذات مساحات كبيرة وتجهيزات متنوعة.

سيتم تقديم الموديل فى السوق المحلي بثلاث فئات وهي ديلوكس وجراند ديلوكس وفلاج شيب. وتشمل أبرز تجهيزات السيارة على مقاعد مكسوة بالجلد وعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، ولوحة قيادة مكسوة بالجلد وتحتوي على شاشة لعرض بيانات الرحلة، علاوة على وصلة USB وبلوتوث وواي فاي مع النظام العالمي لتحديد المواقع GPS بالإضافة إلى نظام ذكي للهاتف المحمول عبر الإنترنت.


وتشمل تجهيزات السيارة مقعد للراكب الأمامي يمكن تعديله يدوياً بأربعة اتجاهات، علاوة على إمكانية طي مقاعد الصف الثانيوتدفئة لمقعد السائق ومقعد الراكب الأمامي. وتشمل التجهيزات الأخرى نظام دعم التماسك TCS ونظام لمساعدة السيارة على صعود المرتفعات علاوة على جنوط مقاس 19 بوصة و شاشة عرض البيانات للسائق مقاس  7 بوصات. 

أما تجهيزات السلامة فأبرزها  وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وتنبيه لربط  حزام الأمان للسائق والراكب الأمامي وإشارة توقف الطوارئ ونظام للتحكم الإلكتروني فى الثبات علاوة على مانع لإلغاق الفرامل وتوزيع إلكتروني لقوتها ونظام التحكم في الجر مع نظام مساعدة بدء التشغيل وفرامل توقف كهربية ونظام لحماية السيارة من اسلرقة من خلال ايقاف المحرك ومؤشر لمراقبة ضغط الهواء فى الإطارات.

تعتمد السيارة على محرك ذى 4 سلتدرات سعة 1600 سي سي تبلغ قوته 202 حصاناً يتم نقلها للعجلات من خلال ناقل حركة DCT لسبع سرعات،


 

#
  • تعليقات Facebook