عالم السيارات

12 صفر 1440 22 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
نيسان أوتو أيجيبت تفتتح مركز جديد لخدمات مابعد البيع بمدينة نصر
# الثلاثاء , 25 سبتمبر 2018 12:56 م

امتدادا لخطط مجموعة القصراوى الرامية إلى التوسع بشبكة معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع لسيارات نيسان أوتو أيجيبت، تم مؤخرا افتتاح أحدث مركز متكامل لخدمات مابعد البيع نيسان أوتو أيجيبت بمدينة نصر بهدف تلبية احتياجات عملاء نيسان بمناطق شرق ووسط القاهرة.

وبهذه المناسبة يقدم المركز خصم 500 جنيه عند الحجز من خلال الرقم المختصر 16666 وذلك على أي فاتورة صيانة دورية لسيارات نيسان بدءاً من أول أكتوبر ولفترة محدودة حصريا بفرع مدينة نصر.  

كما تقدم نيسان أوتو أيجيبت امكانية تقسيط تكاليف جميع أعمال الصيانه بجميع فروع الشركة من خلال استخدام البطاقة الائتمانية.

تم تأسيس مركز نيسان أوتو أيجيبت بمدينة نصر بتصميم فريد و باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية في مجال السيارات لتقديم جميع خدمات ما بعد البيع من حيث الصيانات السريعة والإصلاحات الميكانيكا والسمكرة والدهان، بجانب منفذ بيع قطع الغيار الأصلية لجميع موديلات نيسان .

تم تصميم المركز على أعلي مستوى بحيث تبلغ القدرة الاستيعابية لهذا المركز أكثر من 100 سيارة تخضع لأعمال الصيانة السريعة والإصلاحات الميكانيكية باليوم الواحد بالاضافة الي اصلاحات ورشة السمكرة والدهان. وقد تم تصميم المركز ليفوق توقعات العملاء حيث يقدم المركز أفضل خدمة للعملاء في وقت الأنتظار من خلال صالة انتظار للعملاء VIP تسمح للعميل من خلالها بالاطلاع على سيارته أثناء فحص السيارة والقيام بأعمال الصيانة السريعة، بينما يضم المركز أيضا صالة انتظار رجال أعمال هادئة Business lounge  تمكن العملاء من العمل في هدوء خلال فترة الانتظار.

وحرصت الشركة على تزويد صالات الانتظار بأحدث وسائل الراحة والرفاهية من بلاي ستيشن وتغطيةWI FI  ومنطقة للعب الأطفال كما يقدم المركز لعملائه مشروبات و مأكولات خفيفة مجانية.

#
  • تعليقات Facebook