عالم السيارات

13 صفر 1440 23 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية رياضة
بالفيديو: إمرأة أمريكية تحطم الرقم العالمي لسرعة الدراجات الهوائية
# الأحد , 23 سبتمبر 2018 12:47 م

تمكنت سيدة أمريكية تبلغ من العمر 45 عاماً وتدعي دينيس مولر كورينك من تحطيم الرقم القياسي العالمي لسرعة الدراجات الهوائية بعد أن وصلت بدراجتها إلى سرعة تجاوزت 295 كم / ساعة على أراضي بونفيل الملحية فى ولاية يوتا الأمريكية.

بالتأكيد لم تتمكن تلك السيدة الأمريكية من الوصول إلى تلك السرعة الخارقة بأستخدام قوتها العضلية فى البداية بل بمساعدة سيارة أنطلقت بسرعة سرعة 160 كيلومتراُ فى الساعة. وبعد قرابة دقيقة ونصف من الأنطلاق أنفصلت الدراجة الهوائية عن السيارة وبدأت دينيس في التبديل بسرعة وقيادة الدراجة بنفسها.

وخلال مسافة بلغت أكثر من خمس كيلومترتن ونصف الكيلومتر، تمكنت دينيس من التسارع حتى وصلت إلى سرعة زادت عن 295 كيلومتراُ فى الساعة وواصلت الأنطلاق بتلم السرعة الهائلة لمسافة بلغت 1.5 كيلومتر.

يشار إلى أن مولر كانت تحمل الرقم القياسي للسرعة فيما يتعلق بقيادة الدراجات الهوائية للسيدات، ولكن كان هدفها هو تحطيم الرقم القياسي العالمي. وتمكنت مولر من تحقيق ذلك من خلال برنامج تدريبي مكثف يهدف لإعدادها بدنياً من خلال تدريبات تزيد من إنتاج جسمها للطاقة وأخرى لزيادة سرعة عضلاتها علاوة على تدريبات لزيادة سرعة الساقين، لتتمكن فى النهاية من تحقيق حلمها.

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook