عالم السيارات

13 صفر 1440 23 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
تفاصيل جديدة عن لامبورجيني هوراكان 2019
# الأحد , 23 سبتمبر 2018 11:43 ص

تنوي لامبورجيني تقديم نسخة محدثة من موديل هوراكان بيرفورمانتي الذى يعد أعلى موديلات الشركة من حيث الأداء والسعر حيث ستشهد تلك النسخة تعديلات متنوعة من المنتظر أن تظهر أوائل العام القادم.

يشار إلى أن موديل هوراكان ظهر فى عام 2014، ومنذ ذلك الحين لم تطرأ سوى بعض التغييرات الطفيفة على طرازي كوبيه وسبايدر. ولكن سيشهد العام المقبل تغييرات مكثفة بعد أن شوهد نموذج تجريبي من موديل العام المقبل بعد أن شوهد أثناء مرحلة التجارب تحت غطاء كثيف من التمويه.
ورغم هذا التمويه، تظهر بعض ملامح السيارة بوضوح ومنها حاجز الصدمات الأمامي الجديد والشكل الجديد لمداخل الهواء، علاوة على تغييرات واضحة فى الجزء الخلفي من السيارة، خاصة أنابيب العادم.

تطرأ على الموديل بعض التغييرات الميكانيكية وستزود بمحرك V10 سعة 5 لترات. وقد تستفيد السيارة من بعض التغييرات التقنية التى ستظهر فى النسخة الجديدة من موديل R8 والتى سيتم الكشف عنها هذا العام. والمتوقع أن يتحسن معدل التسارع من السكون وحتى 100 كم / ساعة ليقترب من حاجز الثلاث ثواني بينما ستزيد السرعة القصوى للسيارة بنسبة طفيفة.

تتطلع لامبورغيني إلى تحديث مقصورة هوراكان لمواكبة أحدث منافسيها. ومن المتوقع أن نرى نظاما جديدا للمعلومات والترفيه مستوحى من أودي علاوة على عدة تحديثات أخرى.


أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook