عالم السيارات

03 ربيع الآخرة 1440 11 ديسمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية جديد السوق المصرى
سيات أرونا تستعد لظهورها الأول فى مصر خلال معرض أوتوماك فورميلا
# الخميس , 20 سبتمبر 2018 06:50 م

بعد الانطباع الإيجابي الذي تركته سيات أتيكا لدى المستهلك المصري خلال الفترة الأخيرة، تعتزم شركة كيان ايجيبت الوكيل الوحيد لسيارات سيات فى مصر تقديم موديل أرونا الجديد والذى يظهر فى السوق المحلي لأول مرة ضمن مشاركتها فى معرض أوتوماك – فورميلا 2018

ستعلن الشركة عن مواصفات وأسعار الموديل الجديد أثناء المعرض الذى تنطلق فعالياته يوم 26 سبتمبر القادم. ومن المؤكد أن الخيارات الخاصة بالمحركات لن تخرج عن ثلاث اختيارات وهى محرك ذى ثلاث سلندرات سعة لتر واحد بنسختين تبلغ قوتهما 92 و 113 حصان علاوة على محرك ذى شاحن تربو سعة 1.4 لتر بقوة 148 حصان. أما ناقل السرعات فسيكون إما يدوي لست سرعات أو DSG أوتوماتيكي لسبع سرعات.

يشار إلى أن الموديل الجديد سيسمح لوكيل سيات بالمنافسة في قطاع مركبات SUV المدمجة أمام موديلات متعددة فى مصر منها رينو كابتشر وبيجو 2008 و فورد إيكوسبورت و أوبل موكا ونيسان جوك، وأهمية هذا الأمر يكمن فى أن هذا القطاع يعد الأكثر نمواً فى السوق المحلي خلال الفترة الأخيرة.

من المتوقع أن تلقى أرونا إعجاب الكثيرين فى مصر لتصميمها الجذاب الذى يحمل الكثير من ملامح تصميمات سيات الجديدة، كما أن أرونا تحمل طابعاً رياضياً واضحاً عن باقي موديلات فئة الكروس أوفر ضمن مجموعة فولكس فاجن لحجمها الذي يبدو غير ضخم على عكس باقي سيارت المجموعة ضمن تلك الفئة ولهذا ستكون أرونا مناسبة للباحثين عن كروس أوفر مدمجة ذات شكل أنيق وحجم مناسب.

ورغم حجمها الصغير، إلا أن أرونا تتمتع بمقصورة مريحة وصندوق أمتعة خلفي بحجم مناسب يسع لحوالي 400 لتراً يمكن أن تزيد 823 لتراً عند طي المقاعد الخلفية.

وقد نالت سيات أرونا  تصنيف 5 نجوم لأدائها البارع في اختبارات السلامة الأوروبية EURO NCAP.

وعلاوة على أرونا، ستقدم الشركة فى جناحها موديلات 2019 من أبيزا وليون و أتيكا وتوليدو.

وتقدم كيان إيجيبت سيارات سيات في مصر بضمان يصل إلي خمس سنوات من خلال 11 صالة عرض على مستوي الجمهورية، كما توفر 5 مراكز خدمة خدمة معتمدة لإجراء مختلف أعمال الصيانة. 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا