عالم السيارات

07 ربيع الآخرة 1440 15 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
مواصفات بريليانس V6 قبل العرض في أوتوماك
# الثلاثاء , 18 سبتمبر 2018 01:00 م

اقترب موعد بدء فعاليات معرض أوتوماك في دورته الخامسة والعشرين، حيث تبدأ في يوم الأربعاء الموافق 26 من سبتمبر الجاري وتستمر لخمسة أيام متتالية.. ويعد معرض أوتوماك الذي ينظم في القاهرة سنويًا أكبر معارض السيارات المصرية من حيث عدد الشركات المشاركة فيه ونوعيتها وعدد الزوار الذين يحرصون على ارتياده كل عام.. وفي الدورة التي تبدأ بعد أيام قليلة تشارك شركة بريليانس بعدة طرازات من بينها الطراز V6 الذي ينتمي إلى فئة الكروس أوفر متوسطة الحجم، وقد قدمته بريليانس للمرة الأولى في عام 2017، ونقدم إليك عزيزي القارئ مواصفاته قبل العرض الرسمي في أوتوماك..

تأتي السيارة بمحرك سعة 1.4 لتر قادر على إنتاج قوة 151 حصانًا، ويتصل بناقل حركة DCT من سبع سرعات، أما في الداخل فالمقصورة تحتوي على خمس مقاعد مكسوة بالجلد، ويأتي مقعد الراكب الأمامي قابلاً للتعديل يدويًا بأربعة اتجاهات، بينما تلتف عجلة القيادة متعددة الوظائف بالجلد، وتستقر على لوحة القيادة شاشة لعرض بيانات الرحلة مقاس 10.4 بوصة، ويتوفر في المقصورة اتصال USB وبلوتوث وواي فاي بالإضافة إلى نظام ذكي للهاتف المحمول عبر الإنترنت ونظام تحديد المواقع العالمي GPS..

وتتمتع V6 بالعديد من أنظمة السلامة وإعدادات السلامة، من بينها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وتتوفر وسائد هواء جانبية في الفئة Flagship، بالإضافة إلى نظام التوجيه الكهربائي الإلكتروني EPS والتحكم بالثبات الإلكتروني ونظام مضاد للسرقة للمحرك وإنذار ضغط الإطارات ونظام طوارئ التصادم مع حساسات خلفية، ويتوفر نظام مساعدة المواقف في الفئة Grand Deluxe التي تتوفر بها أيضًا حساسات أمامية.

وفي انتظار بدء معرض أوتوماك لتتوفر لنا تفاصيل أكثر عن V6 ننقلها لك في وقتها كاملة عزيزي القارئ.

#
  • تعليقات Facebook