عالم السيارات

11 ربيع الأول 1440 19 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
نيسان تكشف تفاصيل روج الجديدة
# الأحد , 16 سبتمبر 2018 12:38 م

تعتبر روج سيارة نيسان الأفضل مبيعًا في الولايات المتحدة، وهي سيارة إس يو في مدمجة قدمتها الصانعة اليابانية للمرة الأولى في أكتوبر من عام 2007 كطراز 2008، وهي الآن في جيلها الثاني الذي بدأ في عام 2013، وقد كشفت نيسان عن تفاصيل طراز 2019 منها الذي يتوفر في ثلاثة إصدارات هي S وSV وSL، وتتوفر بخيار دفع أمامي أو دفع رباعي مع إصدار هجين..

ويعد طراز 2019 من روج أول طراز من نيسان يقدم مجموعة Nissan Safety Shield 360، وهي عبارة عن تقنيات متقدمة نشطة في مجال السلامة ومساعدة السائق، بما في ذلك ستة أنظمة يتم تقديمها كتجهيزات قياسية على الإصدارين SV وSL، ومن بينها نظام الكبح التلقائي الخلفي ونظام Sonar الخلفي، وتتضمن مجموعة الأنظمة تحذير مغادرة الحارة المرورية والتدخل الذكي للحارة المرورية وفرملة الطوارئ التلقائية مع الكشف عن المشاة، ومساعد الشعاع العالي وتنبيه الباب الخلفي، ويتوفر في الإصدار SL كتجهيز قياسي نظام ProPILOT Assist وعجلات من سبائك الألومنيوم مقاس 19 بوصة..

وتتوفر حزمة Special Edition للإصدار S تتضمن عجلات من سبائك الألومنيوم مقاس 17 بوصة ومرايا خارجية مدفئة مع إشارات انعطاف LED مدمجة وعجلة قيادة مكسوة بالجلد ومقبض ناقل حركة مكسو بالجلد، ومقعد السائق مع مقعد الراكب الأمامي مزودين بخاصية التسخين بالإضافة إلى مقابض أبواب وقضبان سقف مصنوعة من الكروم.. كما تتوفر حزمة Premium جديدة تأتي بعجلات من سبيكة الألومنيوم مقاس 18 بوصة، ونظام ProPILOT Assist2 وفرامل انتظار إلكترونية.. وتأتي جميع إصدارات روج بشاشة عرض لمسية ملونة مقاس 7 بوصات تتصل بنظامي أبل كاربلاي وأندرويد أوتو..

على جانب الأداء تم تجهيز جميع إصدارات روج 2019 بمحرك سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات قادر على إنتاج 170 حصانًا، وهو نفسه المحرك الموجود في طراز 2018، ويتصل بناقل حركة إكسترونيك ينقل القوة إلى العجلتين الأماميتين لتكون السيارة ذات دفع أمامي أو إلى العجلات الأربع لتكون ذات دفع رباعي.

وقد نشرت نيسان على موقعها الرسمي صورًا مبدئية للسيارة روج، على أن تنشر مزيدًا من الصور في وقت لاحق.

 




أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook