عالم السيارات

09 محرم 1440 19 سبتمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
مازدا تطرح CX-3 بتحديثات جديدة
# السبت , 15 سبتمبر 2018 01:23 م

كشفت الصانعة اليابانية مازدا عن سيارتها الـSUV الصغيرة CX-3 في طرازها لعام 2019 بتحديثات خارجية وداخلية ومحرك جديد.. وكانت مازدا قد كشفت عن السيارة للمرة الأولى في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2014، ثم بدأ الإنتاج لتُطرح للمرة الأولى كطراز عام 2016، وتعتبر الشقيقة الصغرى للسيارتين CX-5 وCX-9..

من بين التغييرات التي حصلت عليها السيارة شبكة أمامية جديدة ومصابيح خلفية وعجلات مقاس 18 بوصة جديدة، أما في الداخل فقد تمت إضافة فرامل انتظار إلكترونية جديدة مما سمح بإعادة تصميم الكونسول الوسطي ومسند الذراع لإضافة مساحة تخزين، وتشمل التغييرات الأخرى المقاعد الأمامية المعاد تصميمها ومسند خلفي جديد مع حامل الأكواب..

وتأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر قادر على إنتاج 148 حصانًا، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات..

وقد تم تضمين بعض ميزات الأمان في الطراز جراند تورينج من بينها التحكم في الشعاع العالي، وتحذير مغادرة المسار ونظام المساعدة على القيادة والتحكم في الرادار ودعم الفرامل الذكية، بالإضافة إلى مساحات الزجاج الأمامي المستشعرة للمطر، وهناك الكثير من الميزات القياسية والاختيارية من بينها نظام مراقبة ضغط الإطارات ورصد البقعة العمياء مع التنبيه للمرور الخلفي، ومقاعد من القماش ونوافذ كهربائية وكاميرا للرؤية الخلفية، كما تتوفر شاشة عرض مقاس 7 بوصات كاملة الألوان مع إمكانية الأوامر الصوتية.

 

#
  • تعليقات Facebook