عالم السيارات

11 ربيع الأول 1440 19 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
مواصفات رينو كادجار الجديدة
# الأربعاء , 12 سبتمبر 2018 01:56 م

أطلت كادجار للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي للسيارات 2015، ومنذ ذلك التاريخ وهي ترسم لنفسها مسارًا محددًا في عالم الـSUV، وهو المسار الذي يحافظ على السمات الأساسية لسيارات فئتها مع مظهر أنيق جذاب وخطوط حيوية واضحة، وفي الوقت نفسه تستفيد صانعتها بخبرة شريكها نيسان في أنظمة الدفع الرباعي والقدرات على الطرق الوعرة، وهي تطل في طرازها الجديد لعام 2019 بما يحافظ على تلك الملامح..

التصميم

تأتي كادجار الجديدة بخطوط أكثر أناقة، ففي المقدمة يبدو الإطار المصنوع من الكروم اللامع المحيط بالشبكة كأنه يمنع أجزاء الكروم المتناثرة على الشبكة الواسعة من الانسياب خارجها، وتأتي المصابيح الواسعة بتصميم شكل حرف C التي تندمج فيها مؤشرات LED في أضواء التشغيل النهارية، كما تأتي مصابيح الضباب مستطيلة الشكل بتقنية LED Pure Vision مما يجعلها أقل استهلاكًا للطاقة بست مرات مقارنةً بمصابيح الهالوجين، وفي المؤخرة تأتي المؤشرات أيضًا بمصابيح LED بالإضافة إلى مصابيح الضباب التي أصبحت أقل حجمًا ومدمجة في المصد الذي أعيد تصميمه والذي يتميز بلمسات من الكروم.. وتتوفر كادجار الجديدة بخيارين من مقاسات العجلات هما 17 و19 بوصة..

في الداخل يحتوي الجزء الأوسط من لوحة القيادة على شاشة لمس للوسائط المتعددة مقاس 7 بوصات، وهي تعرض نظام R-LINK 2 مع عناصر التحكم على كلا الجانبين، وأسفلها لوحة التحكم في تكييف الهواء الأوتوماتيكي بتصميم مريح مع عرض إعدادات درجة الحرارة والتهوية.. وتتميز مقابض الأبواب والكونسول الوسطي بلمسات من الكروم، وقد تم تزويد لوحات الأبواب الداخلية بعناصر تحكم جديدة للنوافذ الكهربائية ومرايا الأبواب مع إضاءة خلفية لتسهيل الاستخدام في أثناء الليل.. وتتميز المقاعد المعاد تصميمها برغوة مزدوجة الكثافة لتعزيز الراحة ومنع التعب في الرحلات الطويلة مع تعزيزات جتنبية توفر دعمًا أفضل.

الأداء

تأتي كادجار الجديدة بمحرك TCe سعة 1.3 لتر يوفر قوة 115 و160 حصانًا.

#
  • تعليقات Facebook