عالم السيارات

09 محرم 1440 19 سبتمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
كيا تكشف عن SUV جديدة
# الأربعاء , 12 سبتمبر 2018 12:00 م

تتوالى الأنباء عن انسحاب كثير من شركات السيارات من معارض السيارات العالمية، والسبب الأول هو محاولات خفض النفقات والاعتماد على الأحداث الخاصة للكشف عن الطرازات الجديدة، والصانعة الكورية كيا ليست من بين الأسماء التي أعلنت انسحابها من معرض باريس القادم أو معرض ديترويت، لكنها رغم ذلك استغلت أسبوع الموضة في نيويورك لتكشف عن سيارة SUV فاخرة جديدة..

السيارة هي تيلوريد التي كانت صانعتها قد كشفت عنها كنموذج اختباري في معرض ديترويت الدولي للسيارات 2016، وقد أقامت كيا شراكة مع المصمم براندون ماكسويل لإضافة لمسته إلى السيارة حتى إنه قدم وصفًا لها خلال عرض مجموعة الملابس الجديدة في أسبوع الموضة.. ويعتبر النموذج الذي تم الكشف عنه نموذج الإنتاج، وقد حصل على بعض التغييرات عن النموذج الاختباري، فالشبكة الأمامية قد أصبحت أكبر وكذلك المصابيح الأمامية، كما أن زاوية الدعامة D أكثر وضوحًا، والنتيجة سيارة ابتعدت عن الشكل المربع إلى حد كبير..

والأكيد فيما يتعلق بالمقصورة أنها ستكون قادرة على استيعاب ثمانية أشخاص، حيث ستكون أطول وأوسع من سورينتو، وسيتم الكشف عن النسخة الرسمية في معرض ديترويت للسيارات في يناير المقبل، على أن يبدأ الإنتاج في وقت لاحق من عام 2019 لتكون متاحة للمستهلكين بعد فترة قصيرة باعتبارها نموذج 2020.

 

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook