عالم السيارات

09 محرم 1440 19 سبتمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لقطات تجسسية لكيا سول الجديدة
# الإثنين , 10 سبتمبر 2018 08:50 م

سول هي سيارة كروس أوفر عرضتها كيا للمرة الأولى في معرض باريس الدولي للسيارات 2008، لتُطرح بعدها في الأسواق كطراز 2009، ومنذ عام 2014 أتاحت كيا منها إصدارًا كهربائيًا.. وقد شوهدت سول مؤخرًا وهي ترتدي زيًا مموهًا باللونين الأبيض والأسود..

ورغم ذلك التمويه فإن الواضح أن الشكل الإجمالي لسول لن يتغير بشكل جذري عن النموذج الحالي، ومع ذلك تبدو بعض التغييرات الطفيفة ملحوظة في المصابيح الأمامية الرشيقة والأضواء الخلفية التي تأتي بتصميم عصا الهوكي وتمتد نحو مركز الباب الخلفي، على النقيض من التصميم الرأسي للنسخة الحالية..

وتشير الشبكة الأمامية المغلقة والملصقات الصفراء على النوافذ بالإضافة إلى حرف E على لوحة الأرقام إلى أن هذه هي النسخة الكهربائية من سول، والتي من المحتمل أن تشترك في بعض التفاصيل مع السيارة نيرو الكهربائية التي عُرضت في شهر يونيو الماضي، والتي تستمد طاقتها من محرك كهربائي بقوة 150 كيلو/ واط هو نفسه الذي نجده في هيونداي كونا..

أيضًا ستحصل سول الكهربائية على أحدث أنظمة مساعدة السائق مثل الكبح المستقل في حالات الطوارئ والتحكم التكيفي في السرعة ومساعد الحفاظ على الحارة المرورية ومساعد القيادة السريعة شبه المستقل، ومن المتوقع أن تكشف كيا عن الجيل الجديد من سول في وقت لاحق من هذا العام أو في وقت مبكر من العام المقبل، على أن يلي ذلك الكشف عن الإصدار الكهربائي.

 

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook