عالم السيارات

09 محرم 1440 19 سبتمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
رينو تهيمن على مبيعات السيارات الأوروبية في مصر خلال 7 أشهر
# الإثنين , 10 سبتمبر 2018 01:48 م
اقتنصت رينو الفرنسية 6 مقاعد ضمن مبيعات العشرة الكبار في مبيعات السيارات الأوروبية في مصر ، مقابل مركز واحد لفيات ومركزين لاوبل ومركز واحد لبيجو الفرنسية ايضا ، واحتلت رينو كادجار مبيعات السيارات الأوروبية في مصر خلال الفترة من أول يناير من العام الحالي الى نهاية يوليو الماضي برصيد مبيعات بلغت نحو 2476 وحدة .
ووفقا لقراءة خاصة لعالم السيارات في احدث تقارير مجلس معلومات السيارات "اميك" حلت رينو لوجان ثانيا برصيد مبيعات بلغ نحو 1977 خلال نفس الفترة ، واستمرارا لهيمنة رينو على مبيعات السيارات الاوروبية في مصر جاءت رينو ستيب واي في المركز الثالث برصيد مبيعات بلغت 1699 خلال الفترة من أول يناير إلى نهاية يوليو الماضي.
اما فيات تيبو فحلت رابعا برصيد مبيعات بلغ نحو 1573 سيارة خلال الفترة من أول يناير من العام الحالي الى نهاية يوليو الماضي ، وفقا لاميك، واستحوذت اوبل على المركزين الخامس والسادس على التوالى وذلك من خلال استرا التى حلت خامسا برصيد مبيعات بلغ نحو 1475 سيارة خلال نفس الفترة ، تلتها سادسا اوبل انسيجنيا برصيد مبيعات بلغ نحو 1084 سيارة خلال نفس الفترة.
لتعود رينو مجددا في المركز السابع لكن هذه المرة بسيارتها داشتر برصيد مبيعات بلغ نحو 400 سيارة خلال الفترة من أول يناير من العام الحالي الى نهاية يوليو الماضي، اما المركز الثامن فكان من نصيب بيجو 301 الفرنسية ايضا برصيد مبيعات بلغ نحو 386 سيارة خلال نفس الفترة.
واستمرارا لهينمة رينو على مبيعات السيارات الاوروبية في مصر خلال الفترة من أول يناير من العام الحالي الى نهاية يوليو الماضي ، حلت رينو ميجان تاسعا برصيد مبيعات بلغ نحو 349 سيارة ، تلتها في المركز العاشر رينو كابتشر برصيد مبيعات بلغ نحو 292 سيارة خلال نفس الفترة .

 

#
  • تعليقات Facebook