عالم السيارات

12 صفر 1440 22 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
نيسان وتويوتا وميتسوبيشي فى قائمة العشرة الكبار للسيارات الياباني في 7 أشهر
# الأحد , 09 سبتمبر 2018 02:28 م
تقاسم كل من نيسان وتويوتا وميتسوبيشي كعكة مبيعات السيارات اليابانية في مصر خلال الفترة من أول يناير إلى نهاية يوليو الماضي ، مقابل تواجد قوي ايضا من سيارتين فقط هما سواروا XV ، ومازدا M3.
 
وللشهر الرابع على التوالى احتلت نيسان صني المركز الاول بين السيارات الياباني الاكثر مبيعا في مصر عبر مبيعان بلغت نحو 7496 وحدة خلال الفترة من أول يناير إلى نهاية يوليو الماضي ، ووفقا لقراءة خاصة لعالم السيارات في أحدث تقارير مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" فقد جاءت نيسان سنترا في المركز الثاني برصيد مبيعات بلغ نحو 3608 وحدة خلال نفس الفترة.
وعززت السيارة كورولا التواجد القوى لتويوتا بين السيارات اليابانية في مصر محتلة المركز الثالث بمبيعات بلغت نحو 3528 وحدة خلال الفترة من اول يناير إلى نهاية يوليو الماضي ، لتعود نيسان للظهور مرة اخرى بين السيارات اليابانية الاكثر مبيعا في المركز الرابع بفعل مبيعات نيسان قشقاي التى بلغت نحو 2771 وحدة خلال نفس الفترة.
 
اما ميتسوبيشي فاحتفظت لنفسها بالمركزين الخامس والسادس وذلك بفعل مبيعات لانسر التى بلغت نحو 2038 سيارة خلال الفترة من اول يناير الى نهاية يوليو الماضي ، بعدها جاءت سادسا ميتسوبيشي اكلبس برصيد مبيعات بلغ نحو 1134 وحدة خلال نفس الفترة.
 
وبعيدا عن نيسان وتويوتا وميتسوبيشي ، ظهرت سوبارو XV في المركز السابع برصيد مبيعات بلغ نحو 726 سيارة خلال الفترة من اول يناير إلى نهاية يوليو الماضي ، وثامنا حلت مازدا M3 برصيد مبيعات بلغ نحو 467 سيارة خلال نفس الفترة.
 
وفى المركزين التاسع والعاشر عادت تويوتا مجددا بسيارتين مليو نيتين هما تويوتا فورتشنر برصيد مبيعات بلغ نحو 460 سيارة خلال الفترة من اول يناير الى نهاية يوليو الماضي ، وحلت عاشرا تويوتا باجيروا برصيد مبيعات بلغ نحو 355 سيارة خلال نفس الفترة .
#
  • تعليقات Facebook