عالم السيارات

11 ربيع الأول 1440 19 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية دولي
تقرير بأعلى العلامات التجارية قيمةً لعام 2018
# السبت , 08 سبتمبر 2018 12:00 م

نشرت منظمة براند فاينانس تقريرها لهذا العام بأعلى العلامات التجارية قيمةً، وهو التقرير الذي يصدر عنها سنويًا ويحتوي على 500 اسم عالمي مرتبة من الأعلى إلى الأقل قيمةً، وتحتوي تلك القائمة بين الأسماء على شركات السيارات.. وقبل أن نبدأ بالتعرف على المركز الذي احتلته كل شركة نخبرك عزيزي القارئ أن براند فاينانس هي منظمة مستقلة متخصصة في تقييم العلامات التجارية، وهي رائدة في مجال استشارات واستراتيجيات الأعمال التجارية ذات العلامات التجارية المستقلة، ومقرها الرئيسي في لندن ولها فروع في أكثر من 20 دولة وقد تأسست في عام 1996..

احتلت مرسيدس- بنز المركز الأول بين شركات السيارات، تلتها شركة تويوتا في المركز الثاني وبي إم دبليو في المركز الثالث، أما المركز الرابع فقد احتلته فولكس فاجن تليها في المركز الخامس هوندا.. واحتلت نيسان المركز السادس وبورشه المركز السابع وهيونداي المركز الثامن، بينما جاءت فورد في المركز التاسع وأودي في المركز العاشر..

توزعت علامات تجارية أخرى في المراتب التالية، ففي المركز الحادي عشر نجد شيفروليه وفي الثاني عشر رينو وفي الثالث عشر يونيفرسال تليها لاند روفر في المركز الرابع عشر، أما المركز الخامس عشر فقد احتلته لكزس تلتها سوبارو في المركز السادس عشر.. وقد جاءت فيراري في المركز التاسع عشر تليها جيلي في المركز العشرين، وفي المركز الحادي والعشرين نجد تسلا موتورز وفي الثاني والعشرين كيا موتورز، وأخيرًا احتلت سوزوكي المركز الرابع والعشرين وإيسوزو المركز الخامس والعشرين..

وتلك القائمة المكونة من خمسة وعشرين اسمًا مقتطعة من القائمة الأصلية التي تضم 500 اسم كما جرت العادة السنوية.

#
  • تعليقات Facebook