عالم السيارات

09 محرم 1440 19 سبتمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لقطات تجسسية للسيارة أودي A3 الجديدة
# الأحد , 02 سبتمبر 2018 02:32 م

تم اكتشاف السيارة أودي A3 وهي ترتدي غطاءً مموهًا يخفي تفاصيلها عن الأنظار، لكن عدسات المصورين قد التقطت لها عدة لقطات تجسسية، ولحسن الحظ أن غطاءها المموه لم يفلح في حجب كافة ملامحها، فما زال كثير من التصميم واضحًا.. وتبدأ السيارة في طرازها لعام 2019 الجيل الرابع لتحل محل الجيل الثالث المستمر منذ عام 2012..

ولم تحصل السيارة على تغييرات جذرية، فما زالت الشبكة الأمامية الكبيرة المميزة لسيارات أودي تحتل المقدمة مع إطار أحادي وغطاء مسطح، بالإضافة إلى مصابيح أمامية LED ذات تصميم يتميز بجزء سفلي حاد، أما المصابيح الخلفية فهي أيضًا LED، في حين أن المصد الخلفي يتميز باحتوائه على عدسات عاكسة نحيلة..

وعلى حين لم تتوفر صور للمقصورة فإن المتوقع أن تأتي بشاشة كبيرة تعمل باللمس مع نظامَي أندرويد أوتو وأبل كاربلاي ونظام Bang & Olufsen الصوتي بقوة 680 واط، إلى جانب تقنيات مساعدة السائق مثل مثبت السرعة التكيفي، ومساعد الازدحام المروري، ومساعد الركن ومساعد البقاء في الحارة المرورية، وستأتي السيارة على منصة MQB التي تدعم أيضًا سيارات أخرى تنتمي إلى فولكس فاجن مثل سيات ليون الجديدة..

على جانب الأداء يتوقع أن تحصل A3 على محركَي بنزين بأربعة أسطوانات مع شاحن تيربو وسعة 1.5 لتر و2 لتر مع إنتاج يتراوح بين 150 و230 حصانًا، ويتولى نقل القوة إلى العجلتين الأماميتين ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة مزدوج من سبع سرعات، على أن يكون الكشف الرسمي عنها في أواخر عام 2019.

 

#
  • تعليقات Facebook