الأربعاء 24 أبريل 2024

توقعات بدورة أستثنائية من اوتوماك فورميلا 2018 والرهان على ال suv

DSC_0484
حجم الخط: ع ع ع
 
توقع خبراء السيارات فى مصر ان تنطلق النسخة الجديدة من معرض اوتوماك فورميلا بشكل مغايير تماما عن العام الماضى.
 
وقال حسين مصطفى خبير صناعة السيارات ان النسخة المقبلة من المعرض ستحمل لكل تاكيد مفاجات خاصة للباحثين عن الجديد فى عالم السيارات.
واضاف فى تصريحات خاصة لعالم السيارات انه يتوقع منافسة شرسة بين الطروحات سواء الجديدة او المحدثة من طرازات SUV، اضافة الى ان الجميع يتوقع ايضا ان نرى موديلات جديدة من السيارات الكهربائية. 
 
وتنطلق فعاليات معرض أوتوماك فورميلا خلال الاسبوع الاخير من سبتمبر المقبل حيث تتوجه أعين صناع السيارات والتجار العاملين بالسوق المصرى، نحوه لمتابعة ردود الأفعال التى يحققها المعرض خصوصا وأن العمل فى السوق يحتاج دائما لتقارير يمكن البناء عليها فى المستقبل.

وفى تصريحات سابقة أشار هانى خفاجى – مدير العرض ومدير عام شركة (إنفورما – informa) مصر المالكة للمعرض بأن الدورة المنتظرة للمعرض والتى تعد الخامسة والعشرون من عمر المعرض سوف تشهد العديد من المفاجآت ، حيث سيتم تنظيمها على مساحة تزيد عن 45000 م2 موزعة على مستوى قاعتى عرض داخلى ضخمتين – لم يسبق للمعرض أن شهد مثلهما من قبل خلال سنوات تنظيمه السابقة بين كل من مركز المؤتمرات وأرض المعارض - بخلاف العرض الخارجى الذى ستشارك به العديد من الشركات التى تأخرت فى التعاقد ، وبخلاف المخصص لقطاع الشحن ونقل الركاب ، كما ستشهد العديد من المفاجآت المنتظرة الأخرى وخاصة مع تسجيل عدد من الشركات لرغبتها فى المشاركة والتى لم تكن من ضمن لائحة المشاركين بالدورة السابقة ، وبدورها ستقوم العديد من الشركات المشاركة  بالمعرض بتقديم العديد من طرازات السيارات الجديدة لأول مرة وذلك بسبب تحديد وقت تنظيمه المواكب لطرح طرازات 2019 بالسوق العالمية وكذلك لتماشى التوقيت مع العديد من وكلاء السيارات بمصر المتواكب مع وصول شحنات سياراتهم الجديدة.... والذين يتوقع منهم تقديم ما يزيد عن 50 سيارة جديدة يتم عرضها جماهيرياً لأول مرة من خلال المعرض.

وتأتى على قائمة الأسماء المشاركة رسمياً حتى الآن بورشه - BMW -MINI- مرسيدس بنز - فولكسفاجن - فورد - أودى - أوبل - سيات - سكودا - فولفو -MG - مجموعة FCA (فيات ، كرايسلر ، جيب) - رينو - بيجو - سيتروين -شيفورليه - ليكزس -تويوتا -ميتسوبيشى -سوزوكى - نيسان -سوبارو -هيونداى -كيا -سانج يونج -مجموعة القصراوى (جاك ، سينوفا) - فابريكا -مباشر

من جهتها تستعد رابطة تجار السيارات لمراقبة المعرض حيث قال المستشار أسامة أبو المجد رئيس الرابطة، أن الرابطة تشكل وفداً لزيارة معرض أوتوماك فورميلا، خلال افتتاح المعرض للمتابعة ردود الافعال والعروض التى يقدمها المعرض.
 
وأعرب أبو المجد، عن تمنيه نجاح المعرض فى تحريك سوق السيارات خلال العام الجارى، وان يحقق السوق المامول منه من حيث المبيعات. 
 
من جهته قال خالد سعد امين عام رابطة مصنعى السيارات ان الجميع سواء منتجين او تجار حريصون على حضور المعرض لمتابعة تطوراته، و الرابطة تشارك فى افتتاح معرض أوتوماك فورميلا، بشكل دائم.
 
وأعلنت اللجنة المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للسيارات "أوتوماك فورميلا" 2018، عن أسعار تذاكر الدخول خلال أيام المعرض الذي يبدأ من 26 وحتى 30 من سبتمبر المقبل.
 
وحددت اللجنة المنظمة سعر تذكرة اليوم الأول للمعرض بـ(90 جنيهًا)، على أن تفتح الأبواب لدخول الجمهور لقاعات المعرض بدءًا من الساعة السادسة مساءً وحتى العاشرة.
 
وابتداءً من اليوم الثاني وحتى الختام، تباع التذاكر بـ(45 جنيهًا) للفرد، ويستقبل المعرض جماهيره من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى العاشرة مساءً.
 
وأكدت إدارة المعرض أن دورة "اليوبيل الفضي" ستكون الأكبر في تاريخ أوتوماك فورميلا، وستشهد مشاركة أكثر من 40 علامة تجارية وإطلاق العديد من السيارات الجديدة في السوق المحلي.
 
وتتيح الإدارة المنظمة لـ"أوتوماك فورميلا"حجز وشراء التذاكر عبر موقعها الرسمي بشبكة "الإنترنت"، بالإضافة إلى إمكانية الشراء بشكل مباشر من الأماكن المخصصة في محيط المعرض.
 
يذكر أن النسخة المقبلة من "أوتوماك فورميلا" ستقام للمرة الأولى بمركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي بالتجمع الخامس شمالي العاصمة القاهرة

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

وزير المالية : استمرار تثبيت الدولار الجمركي خلال سبتمبر عند 16 جنيها

10:45 ص الأربعاء 29 أغسطس 2018

الهايبر كار الجديدة تذهل هواة السيارات في أسبوع مونتيري للسيارات 2018

1:37 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

رئيس أميك : سوق السيارات يتجه للتحسن في النصف الثاني

3:03 م الإثنين 27 أغسطس 2018

مبيعات متواضعة لبريليانس V3 في النصف الأول من 2018

11:25 م الخميس 23 أغسطس 2018

فتح باب الحجز ل جيلى إمجراند x7

11:08 ص السبت 11 أغسطس 2018

بالأرقام : مبيعات الـ "SUV" تتخطى الـ 6 مليارات جنيه خلال 150 يوما

1:04 م الأحد 08 يوليو 2018

إقرأ ايضا

أبرز المواصفات الخاصة بسيارات "سمارت" بعد إعلان "عز العرب" وكيلاً لها في مصر

8:31 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

شركة " GV أوتو" وكيلاً جديدًا لعلامة "لادا" الروسية في السوق المصري

6:39 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

لمدة 3 سنوات.. "بروميتيون تاير إيجيبت" الراعي الجديد للنادي الأهلي

4:52 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

"المنصور للسيارات" تطرح "كورسا" الجديدة بسعر يبدأ من 1,3 مليون جنيه

3:17 م الثلاثاء 23 أبريل 2024