عالم السيارات

11 ربيع الأول 1440 19 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
جيب تطلق إصدارًا خاصًا من رانجلر
# الخميس , 30 أغسطس 2018 11:00 ص

حصلت السيارة جيب رانجلر على لمسات جديدة في عام 2018 بعد مرور أكثر من 10 سنوات دون إجراء أي تغييرات، ورانجلر هي سيارة مخصصة للطرق الوعرة تنتجها جيب منذ عام 1986، وهي حاليًا في جيلها الرابع، وهو الجيل الذي أعلنت جيب عن وصول أول إصدار خاص منه ويحمل اسم موآب..

وإذا كنت عزيزي القارئ واحدًا من المهتمين بجيب وفعالياتها فلا شك أن اسم موآب سيكون مألوفًا بالنسبة إليك؛ فهو اسم مدينة في ولاية يوتاه الأمريكية تستضيف في كل عام رحلة سفاري جيب Easter Jeep Safari، وهي تجمع لمحبي جيب وساحة للعروض التقديمية والكشف عن جديد الصانعة الأمريكية، وقد قررت جيب أن تحيي المدينة والحدث بإعطاء الاسم إلى أول إصدار خاص من جيل رانجلر JL الجديد..

بُني الإصدار الخاص على أساس نموذج Sahara من رانجلر، وقد حصل على عجلات مقاس 32 بوصة مصممة الطرق الوعرة  للتثبيت على عجلات مقاس 17 بوصة من الألومنيوم المطلي باللون الأسود، بالإضافة إلى غطاء محرك ومصدات روبيكون، ويمكن للمشترين الاختيار من بين تسعة ألوان مختلفة، وقد زودت جيب السيارة بمجموعة من أنظمة السلامة بالإضافة إلى شاشة الوسائط المتعددة مقاس 8.4 بوصة مع أحدث إصدار من نظام Uconnect ونظام ألبين الصوتي المكون من 9 مكبرات صوت.. ولم تعلن جيب بعد عن السعر الذي تنوي طرح موآب به.

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook