عالم السيارات

10 ربيع الأول 1440 18 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية محليات
كيا وهيونداي وتويوتا في مزاد جمارك الإسكندرية ودمياط..تعرف على التفاصيل
# الإثنين , 20 أغسطس 2018 02:41 م
 
أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية عن موعد جلستي مزاد جمارك سيارات الإسكندرية ودمياط المقبل.
ومن المقرر بحسب الهيئة أن تنعقد الجلسة الأولى في تمام 12 ظهرًا يوم الثلاثاء 28 أغسطس الجاري، على أن تنعقد الجلسة الثانية ظهر الأربعاء الموافق 29 أغسطس، وذلك داخل قاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة في حي مصر القديمة بالقاهرة.
ويضم المزاد نحو 46 لوط سيارة من مهمل وراكد الجمارك بعضها يرخص والآخر يباع خردة وقطع غيار ولا يمكن إعادة ترخيصه ويتم تقطيعه تحت إشراف مسئولي المزاد.
وأبرز السيارات المطروحة للبيع بالمزاد تنتمي لعلامات تجارية أبرزها "كيا وهيونداي وجاجوار ومرسيدس وستروين وتويوتا وسكودا"، بالإضافة إلى عدد من الدراجات النارية والشاحنات.
وتباع كراسات الشروط للراغبين في الاشتراك بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة الكائن في "7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي- حي الدقي بمحافظة الجيزة"، نظير مبلغ مالي قدره 300 جنيهًا.
وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بالمزاد استيفاء الآتي:
أولاً: شراء كراسة الشروط، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.
ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني الذي تحدده الهيئة.
ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.
رابعًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.
يذكر أن من يرسو عليه العطاء يتم الترخيص له طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.
#
  • تعليقات Facebook