عالم السيارات

11 ربيع الأول 1440 19 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
هوندا تكشف عن تفاصيل HR-V
# الثلاثاء , 14 أغسطس 2018 02:10 م

بدأت هوندا إنتاج السيارة HR-V التي تنتمي إلى فئة الـSUV عام 1998، وقد كشفت عن التفاصيل الأولى لطراز عام 2019 الذي يتميز بتصميم خارجي محسّن وتحديثات داخلية ومجموعة من التقنيات المتقدمة، وأضافت إليه صانعته بعض الميزات القياسية..

تتضمن تحسينات التصميم الخارجي لوحة كروم شديدة اللمعان تحل محل الجزء الأسود فوق الشبكة الأمامية، كما يتميز المصد الأمامي بأجزاء مداخل هواء أعمق تحتوي على مصابيح ضباب دائرية، أما المصابيح الأمامية فتحتوي الآن على عدسات بروجيكتور مزودة بأضواء تشغيل نهارية LED تم إعادة تصميمها كمعيار قياسي..

وفي المؤخرة يعكس الكروم الداكن عبر الباب الخلفي التقليم الجديد في الأمام، وتوجد المصابيح الخلفية داخل أغلة العدسات الداكنة، وتأتي ماسورة العادم بتشطيب من الكروم وقد حصلت السيارة على عجلات من سبيكة مقاس 17 بوصة.. ويمكن ترقية المصابيح الأمامية والخلفية إلى وحدات LED كاملة، مع تحسين الأغطية الخلفية بتأثير مدخن داكن، وتقدم هوندا ثمانية ألوان خارجية للسيارة HR-V..

لم تكشف هوندا عن تفاصيل مقصورة سيارتها، لكنها أعلنت أن المقاعد معاد تصميمها للسائق والراكب الأمامي مع تغييرات على وسادة المقعد ومسند الظهر، مما يوفر دعمًا عامًا محسنًا خصوصًا لمنطقة الكتف، وتُستخدم أقمشة التنجيد القياسية عالية الجودة لكسوة المقاعد، في حين تتميز الإصدارات ذات الدرجة الأعلى بمزيج من القماش والجلد وخياطة مزدوجة للحصول على مظهر أكثر جاذبية..

وستتوفر HR-V بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر قادر على إنتاج 130 حصانًا تدفع السيارة للتسارع من الصفر إلى 100 كم/ س في زمن قدره 10.7 ثوانٍ ويتصل بناقل حركة يدوي من ست سرعات.

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook