عالم السيارات

11 ربيع الأول 1440 19 نوفمبر 2018

الرئيسيةالرئيسية محليات
الاقبال على فورد ايكوسبورت يدفع الحجوزات الى 3 أشهر مقبلة
# الإثنين , 13 أغسطس 2018 02:00 م
حققت ايكو سبورت طفرة في سوق السيارات الرياضية متعددة الاغراض suv ، نظرا لما تتمتع به من مميزات تنافسية فيما يخص العديد من الاصعدة وابرزهما تصميمها الرياضى  وسعرها التنافسى مقارنة بمثيلاتها التى تنتمى لذات الفئة  بين طرازات الـ suv. 
 
وبدوره اكد طارق مصطفى، مدير عام المبيعات والتسويق بـ"شركة اوتو الجميل " الوكيل الحصري لعلامة فورد فى مصر أن المميزات العديدة التى تتمتع بها ايكو سبورت رفع من معدل الحجوزات من جانب العملاء لمدد يتراوح بين شهرين وثلاثة اشهر مقبلة ،
 
 مؤكدا أنهم يبذلون اقصى جهدهم لتوفير الكم الهائل من الطلبات على السيارة ايكو سبورت، واضاف" لعالم السيارات" أن السيارة تنافس عدد كبير من السيارات الرياضية متعددة الأغراض في مصر ، وحققت نجاحا لافتا بسبب سعرها المنافس مقارنة بقيمتها .

وطرحت أوتو جميل فورد ايكوسبورت  بأربع فئات أولها النسخة الأساسية وهي مزودة بفرامل مانعة للأنغلاق ABS وتوزيع الكتروني لقوة الفرامل EBD وبرنامج للتحكم الألكتروني فى الثبات ESP مع نظام لمراقبة ضغط الهواء فى الإطارات TPMS باللإضافة إلى نظام إنذار ضد السرقة و7 وسائد هوائية ونظام "مفتاحي" ومصابيح LED أمامية ومصابيح ضباب أمامية وخلفية وجنوط صلب مقاس 16 بوصة مع تحكم كهربي فى النوافذ الأمامية والخلفية مع نقلات فى عجلة القيادة وغطاء جلدي لها ونظام لأيقاف المحرك أوتوماتيكياً لتوفير الوقود ودرج تبريد ومرايا جانبية بإمكانية التحكم كهربياً ووحدة تحكم فى النظام الصوتى من خلال عجلة القيادة وتحكم يدوي فى درجة الحرارة وشاشة عرض مقاس 4 بوصات وأخيراً نظام  1SYNC للربط بين الهاتف والجهاز الترفيهي بالإضافة إلى الأوامر الصوتية للتحكم فى وظائف السيارة مثل الموسيقى والهاتف والبلوتوث.

 
أما النسخة الثانية والتى تحمل إسم "تريند" فتشمل التجهيزات السابقة علاوة على جنوط رياضية مقاس 16 بوصة وحساسات ركن خلفية وزجاج معتم وقضبان سقف سوداء .
 
ويضاف إلى تلك التجهيزات فى فئة "سبورت" مثبت سرعة وزر لتشغيل السيارة بدون مفتاح وحساسات مطر للمساحات الأمامية وشبكة كروم أمامية وقضبان سقف فضية وحليات للعتبات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشة عرض مقاس 6.5 بوصة وكشافات أوتوماتيكية أمامية مع إمكانية التحكم فى درجة الحرارة أوتوماتيكياً علاوة على نظام SYNC 3 الذى يتميز عن نظام SYNC 1 بمزيد من الوظائف فضلاُ عن توافر مسند ذراع متحرك ومرايا داخلية بخاصية التعتيم الذاتي ودعامة للظهر مصنوعة من القطن ومقاعد جلدية جزئية وألوان داخلية وخاصية نقل الوظائف الأساسية بالهاتف الذكي إلى شاشة المعلومات بالسيارة.
 
وتتميز النسخة الرابعة والتى تحمل إسم تيتانيوم بتجهيزات إضافية تشمل مصابيح زينون أمامية وفتحة سقف ومرايا قابلة للطي كهربياً وفتحة سقف.
ويأتي موديل فورد الجديد فى مصر بضمان كامل بدون حد أقصى للكيلومترات مع 12 سنة ضمان على هيكل السيارة علاوة على طرح السيارة بنحو 12 لوناً مختلفاً.

وتبدأ أسعار فورد أيكوسبورت من334900 جنيه للفئة الأولى و349900 جنيه للفئة الثانية و384900 للفئة الثالثة و4149000 جنيه للفئة الرابعة.

#
  • تعليقات Facebook