الخميس 28 مارس 2024

جنرال موتورز و المنصور يقيمان مسابقة التميز الفني لمراكز الصيانة

Winners
حجم الخط: ع ع ع

 أعلنت شركة جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات نتائج مسابقة التميز الفني لمراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع لعام 2018 والتي تقام للمرة الثانية في مصر. تأتي المسابقة ضمن برنامج "تعهد شيفرولية الشامل" الذي تسعى فيه الشركة لتقديم خدمات أفضل لعملائها في السوق المصري، وعليه فقد تم إطلاق مسابقة التميز الفني لتحفيز الفنيين والمهندسين بمراكز الخدمة المعتمدة لدى المنصور للسيارات على مستوى الجمهورية وثقل مهاراتهم الفنية ومن ثم تقديم مستوي خدمه أفضل لكافة العملاء.

كانت أولى مراحل المسابقة هى اختبار التصفية للراغبين في التقدم للمشاركة في المسابقة النهائية، وقد شارك في هذا الاختبار أكثر من 129 مهندس استقبال وفنيين الورش ليصل عددهم في المسابقة النهائية إلى 24 مهندس وفني من أفضل الكوادر لدى المراكز الرئيسية والمعتمدة و12 مهندس استقبال الذين يشاركون لأول مرة في المسابقة، وذلك انطلاقاً من إيمان الشركة بمدى أهمية الدور الذي يلعبه مهندس الاستقبال لإرضاء العملاء. ولقد اجتاز جميع المتسابقون وبمهارة فائقة مراحل الاختبارات النظرية واختبارات الصيانة وتشخيص الأعطال وصيانة المحركات.

شملت المسابقة النهائية ثلاث مراحل، وهم الاختبارات النظرية، واختبار الصيانة، وتشخيص الأعطال، وأخيراً إصلاح وصيانة المحركات. اعتمد التقييم على المعايير العالمية للأداء الفني وقياس مدى امتثال المتنافسين لخطوات العمل القياسية وفى إطار زمني محدد.

حضر حفل التكريم لفيف من قيادات شركتي جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات وكان في استقبالهم م/ أحمد طه – رئيس قطاع خدمة العملاء وما بعد البيع بجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، وكينجل بارك – رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع بالمنصور للسيارات، بأضافة إلى حضور ممثل من شركة أيسوزو.

أسفرت نتائج المسابقة عن فوز 3 متسابقين لسيارات الملاكي، 2 متسابقين لسيارات النقل، كما فاز 2 من مهندسين الاستقبال، وقد قام كل من المهندس طارق عطا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال إفريقيا، السيد أنكوش أرورا – المدير التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات بتكريم الفائزين ومنحهم جوائز مادية قيمة وشهادات تقدير. كما سيتم ترشيح بعض اسماء الفائزين للمشاركة في مسابقات إقليمية خارج مصر.

أكد المهندس طارق عطا -رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال إفريقيا-” ان مسابقة التميز الفني لمراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع هي مسابقة تهدف إلى زيادة التنافس بين الفنيين في مراكز الصيانة المختلفة، وهو ما سيصب بدوره في مصلحة العملاء الذين نضع رضائهم دوماً كأولوية أولى بداية من مراحل التصنيع والإنتاج وصولاً للبيع وانتهاءاً بخدمات ما بعد البيع." كما أكد عطا على حرص شركة جنرال موتورز العالمية على إقامة هذه المسابقة بشكل دوري على مستوى العالم في حين تفعيلها وإقامتها للسنة الثانية في مصر هو دلالة واضحة على إيمان الشركة بالسوق المصري كسوق واعد داخل منظومة جنرال موتورز العالمية.

وقد أشاد م/ أحمد طه -رئيس قطاع خدمة العملاء وما بعد البيع بجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا-بالمجهود المبذول من جميع المشاركين في فعاليات هذا الحدث، وأكد على رؤية الشركة خلال الفترة القادمة لمزيد من أرتقاء مستوى الخدمات المقدمة لعملاء شيفورليه الكرام في جميع أنحاء الجمهورية من خلال زيادة أعداد مراكز الخدمات الصيانة، مما يتطلب التركيز على إعداد كوادر قادرة على مواكبة هذه التوسعات من منطلق أستمرارية تقديم خدمات ما بعد البيع بمستوى عالي ليواكب توقعات عملائنا الكرام.

ومن جانبه أبدى السيد أنكوش أرورا – المدير تنفيذي للعمليات شركة المنصور للسيارات سعادته بالمستوى المتميز الذي وصل اليه فنيي وأفراد الشركة المشاركين من مراكز الخدمة على مستوى الجمهورية. وأشاد بالتعاون المشترك والمثمر بين شركة جنرال موتورز مصر ومجموعة المنصور لدعم وتعزيز الهدف الذي يسعى جميع فنيي الصيانة لتحقيقه بإصلاح السيارات بالشكل المناسب وبدون الحاجة إلى إجراء أي أعمال إضافية بما يعود بالنفع على العملاء.

يذكر إن مسابقة التميز الفني لمراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع قد أقيمت في مصر لأول مرة في عام 2016 لتحقق نجاح من جميع العاملين والفنيين داخل مراكز الصيانة.



اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

المنصور تستعد لانطلاقة جديدة ل MG فى مصر

12:06 م الأحد 05 أغسطس 2018

جنرال موتورز توظف متخصصين لحماية بيانات عملائها

7:00 م السبت 04 أغسطس 2018

استقرار فى أسعار شيفروليه مع بداية أغسطس

5:23 م الجمعة 03 أغسطس 2018

لأول مرة منذ طرحها "المنصور" ترفع أسعار أوبل جراند لاند x

1:09 م الجمعة 03 أغسطس 2018

جنرال موتورز.. الأكبر بين الأمريكيين

5:00 م السبت 28 يوليو 2018

جنرال موتورز وهوندا تعلنان شراكة لتطوير بطاريات جديدة

2:43 م الإثنين 11 يونيو 2018

إقرأ ايضا

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024

استقرار أسعار سيارات "DFSK" خلال مارس.. و"جلوري 330S" تبدأ من 640 ألف جنيه

10:30 م الأحد 24 مارس 2024

تخفيضات على أسعار سيارات "إم جي" بقيمة تصل لـ 260 ألف جنيه وعروض كاش باك

9:48 م الأحد 24 مارس 2024