عالم السيارات

03 ذو الحجة 1439 14 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
هيونداي تغير استراتيجيتها التصميمية
# الثلاثاء , 07 أغسطس 2018 07:00 م

حين تتأمل السيارات المارة على طريق ما يمكنك بسهولة أن تميز المنتمية منها إلى العلامة الكورية الجنوبية هيونداي، فكلها على اختلاف طرازاتها تحمل روحًا تصميمية واحدة ربما كان أبرز ما يميزها الشبكة الأمامية الواسعة، وإذا كنت من الفريق الذي يرى ذلك ضروريًا للحفاظ على الهوية التصميمية، أو الفريق الذي يرى في ذلك نوعًا من الملل، فهيونداي تخبرك أنها على شوك تغيير تلك الاستراتيجية التصميمية..

ففي وقت سابق من هذا العام أعلنت هيونداي أنها ترغب في التخلص من استراتيجية التصميم المتجانسة لمجموعة سياراتها الجديدة، والتخطيط للمستقبل الذي يتميز فيه كل طراز من طرازاتها بتوقيعه التصميمي الفريد، وفي الأسبوع الماضي كررت صانعة السيارات الكورية نواياها وقدمت بعض التفاصيل حول ما ستشمله استراتيجيتها الجديدة..

فقد تحدث سانجوب لي، نائب رئيس شركة هيونداي للتصميم، بشأن النهج الذي ستتبعه الشركة في السنوات القادمة، ويشمل هذا النهج تحولاً كبيرًا في صورة العلامة التجارية، حيث سيكون لكل سيارة جديدة من شركة هيونداي  توقيع بصري مميز خاص بها، وستحصل على عناصر فريدة تعطيها هويتها الخاصة، ليصبح من الممكن أن تميز كل طراز بمجرد النظر إليه وليس فقط تمييز انتمائه إلى هيونداي.. وتخطط هيونداي لطرح النتائج الأولى من تصميمها الجمالي الجديد في العام المقبل، ولكنها لم تحدد النموذج الذي سيرى النور أولاً.

 

#
  • تعليقات Facebook