السبت 20 أبريل 2024

أوبر تبدأ تطبق نظام التأمين على السائق والراكب

uber
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت أوبر اليوم أنها ستقوم بتوفير برنامج تأمين لجميع السائقين، باسم برنامج "التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات"، في أنحاء مصر بالشراكة مع أكسا مصر، لحماية السائقين من التكاليف المادية للحوادث، بما في ذلك المصاريف الطبية أو فرص الأرباح المفقودة عند وقوع حادثة أثناء القيادة على تطبيق أوبر، إلى حدٍ معين. 

وسيتم تقييد الشركاء السائقين لأوبر وأوبر إيتس في البرنامج  تلقائيا من خلال رسالة داخل التطبيق منذ اللحظة التي يقبلون فيها الرحلة أو طلب التوصيل، وتستمر اثناء القيادة لأخذ راكب أو في الطريق إلى مطعم، وحتى نهاية الرحلة أو عند التوصيل. كما يتم حماية الركاب أيضًا بشكل تلقائي بتأمين حماية الضرر، إلا أنه يمكنهم رفض هذه التغطية إذا أرادوا.

وقال بيير ديميتري جور كوتي نائب رئيس والمدير العام الإقليمي أوبر في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مُعلقًا على برنامج التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات "قال لنا سائقونا إنهم يستمتعون بحرية إدارة أنفسهم واختيار الوقت والمكان الذين يقودون فيه. كما عبروا لنا عن رغبتهم في المزيد من الأمان، وقد صُمم برنامج "التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات" لتوفير الطمأنينة لشركاء أوبر مع الحفاظ على المرونة التي يقدّرونها. نحن نؤمن أن لنا دورًا مهمًا نلعبه في تمكين الناس لسهولة الوصول إلى فرص ذات جودة، كما أننا متحمسون لتطويرنا برنامج تأمين رائد لقطاع النقل التشاركي هنا في مصر".
وقال أيمن قنديل، الرئيس التنفيذي لأكسا للاستثمار مصر "نحاول جاهدين في أكسا أن نمكّن المصريين من عيش حياة أفضل وأكثر أماناً في الجوانب الحياتية المختلفة. وفي عام 2016، عقدنا شراكة مع أوبر لتوفير تأمين لملايين الركاب. ونحن فخورون اليوم بتوسيع هذه الشراكة لتقديم تأمين أثناء الرحلة لمئات الآلاف من السائقين، موفرين بذلك بيئة آمنة لدعم جهودهم لزيادة دخلهم".
ويغطي هذا البرنامج الجديد جميع الشركاء في مصر من ناحية التكاليف الرئيسية أو فرص الأرباح المفقودة والتي تنتج عن الحوادث أو الإصابات التي تحدث أثناء الرحلة إلى حدٍ معين. ويوجد موجز حول التغطية على الرابط.
ويبدأ برنامج "التغطية التأمينية للشركاء ضد أضرار الإصابات" من 1 أغسطس 2018 ويغطي على الفور ما يزيد على 70 ألف شريك مستقل وفاعل في أوبر في أنحاء البلاد.

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

سكودا تؤكد موعد الكشف عن SUV جديدة

11:00 ص الأربعاء 01 أغسطس 2018

ميركل تحذر ترمب : التعريفات الأمريكية ضد السيارات قد تبدأ الحرب التجارية

6:39 م الأربعاء 04 يوليو 2018

ماذا فعلت قيادة السيدات للسيارات بالسعودية بشركات التأمين في أقل من 72ساعة؟

4:24 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

أودي تبدأ اختبارات السيارة الطائرة في ألمانيا

9:18 م الأحد 24 يونيو 2018

وزارة المالية تبدأ تدريب العاملين على تحصيل خدمات وفواتير المرور الكترونيا

12:26 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

جيب جراند شيروكى و فورد اكسبلورر تفشل فى اختبارات التأمين و السلامة

7:49 م الأحد 17 يونيو 2018

إقرأ ايضا

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024