عالم السيارات

13 صفر 1440 23 أكتوبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
سيات تطلق سيارة SUV جديدة
# الثلاثاء , 31 يوليه 2018 05:00 م

في إطار اهتمامها بفئة الـSUV التي تلاقي إقبالاً كبيرًا من المستهلكين حول العالم تقدم سيات المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية سيارة جديدة  تنتمي إلى تلك الفئة، وهي –كعادتها في اختيار أسماء سياراتها- تمنحها اسم إحدى المدن وهي مدينة تاراكو الرومانية القديمة..

تأتي السيارة تاراكو في إصدار بسبعة مقاعد مما يجعلها SUV عائلية، ورغم أن سيات لم تكشف عنها رسميًا بعد فإن عدسات كاميرات المصورين قد التقطت لها لقطات تجسسية تلتف فيها برداء مموه، كما أن بعض المعلومات قد تسربت لتمنحنا فكرة عما ستقدمه لنا سيات عند الكشف الرسمي عن السيارة في معرض باريس الدولي للسيارات 2018..

ستأتي تاراكو بمحرك بنزين تيربو سعة 1.5 لتر ينتج 148 حصانًا ويتصل بناقل حركة يدوي من ست سرعات، وهو يدفع السيارة للتسارع من الصفر إلى 100 كم/ س في 9.7 ثانية، ويتوفر خيار ديزل سعة 2 لتر قادر على دفع السيارة من الصفر إلى سرعة 100 كم/ س في 8 ثوانٍ ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات..

وتبني سيات سيارتها الجديدة على منصة MQB من مجموعة فولكس فاجن، ورغم الشكل المموه الذي ظهرت به فإن الواضح حصولها على خطوط بارزة قوية على غطاء المحرك وجانبي الجسم، بالإضافة إلى شبكة أمامية متوسطة الحجم تحيطها عينان LED ضيقتان تضيفان إلى مظهر السيارة لمسة عدوانية.

وإذا كنت عزيزي القارئ مهتمًا بمعرفة مزيد من التفاصيل عن تاراكو فمعرض باريس قد اقترب وحين الكشف الرسمي عنها فيه سننقل إليك كافة التفاصيل.

#
  • تعليقات Facebook