عالم السيارات

03 ذو الحجة 1439 14 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية جديد الأسواق
سوزوكي تكشف عن فيتارا الجديدة
# الثلاثاء , 31 يوليه 2018 02:18 م

تمتعت فيتارا بنجاح كبير منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام 1988، حتى أصبحت حاليًا الطراز الأكثر شعبية في مجموعة سوزوكي، خصوصًا أنها تنتمي إلى فئة الـSUV التي تلاقي إقبالاً كبيرًا من جمهور عالم السيارات، ومؤخرًا كشفت سوزوكي عن الطراز الجديد منها بمجموعة من التحسينات المرئية والتقنية..

تتوفر فيتارا بمحرك بنزين سعة 1 لتر و1.4 لتر من طراز Boosterjet بما يوفر كفاءة أكبر وانبعاثات أقل، وبينما ينتج المحرك الأول قوة 111 حصانًا ينتج المحرك الثاني قوة 140 حصانًا، لكن أرقام الأداء ما زالت غير معلنة وتنوي سوزوكي الكشف عنها مع اقتراب تاريخ إطلاق السيارة في الأسواق..

وتأتي فيتارا الجديدة بشبكة أمامية مستطيلة تجاورها عينان LED أقرب أيضًا إلى الشكل المستطيل، ويبدو المصد بارزًا بشكل يضيف إلى السيارة لمسة من العدوانية، بينما يستقر مصباحا الضباب في فتحتين دائريتين كلؤلؤتين براقتين، أما في الخلف فتتميز المؤخرة بتصميم جديد ومصابيح LED.. وفي الداخل حصلت مجموعة العدادات على تصميم جديد مع شاشة عرض مركزية ملونة..

وتتوفر فيتارا بمجموعة من أنظمة السلامة كتجهيز قياسي، منها نظام التحذير عند الخروج من الحارة المرورية ونظام التعرف على إشارة المرور ونظام مراقبة النقطة العمياء والتنبيه لحركة المرور.

 

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook