عالم السيارات

09 ربيع الآخرة 1440 17 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
إنفينيتي تستوحي مقصورة QX50 من الفنادق الفاخرة
# الأحد , 29 يوليه 2018 02:25 م

إنفينيتي هي الذراع الفاخرة لشركة صناعة السيارات اليابانية نيسان، وهي متخصصة في إنتاج سيارات أنيقة فاخرة منذ إنشائها عام 1989، ومن بين تلك السيارات الـSUV المدمجة التي تحمل اسم QX50 والتي قدمتها للمرة الأولى عام 2013، وهي تقدمها في طرازها الأحدث لعام 2019 بمقصورة مستوحاة من مظهر وأسلوب الفنادق الفاخرة..

تأتي المقصورة بدرجات ألوان دافئة ولمسات بنية مستوحاة من الخشب، مع أسطح مكسوة باللون الأبيض الباهت مصممة خصيصًا لاستحضار الشواطئ الرملية، بينما تعبر اللمسات الزرقاء الداكنة التي تزين لوحة المفاتيح والكونسول الوسطي عن مياه المحيط، وكلها مبنية على ما تسميه إنفينيتي "بيئة مريحة لكنها نشطة"..

وقال كريم حبيب، مدير التصميم التنفيذي في إنفينيتي: "إن السعي إلى العثور على الملاءمة المثالية للمواد والألوان والنماذج وبيئة العمل قد دفع مصممينا ومهندسينا إلى إنشاء أفضل تصميم داخلي أنتجته إنفينيتي.. فالمساحة الداخلية التي لا تضاهى، والألوان المنسقة بعناية، والمواد عالية الجودة والحرفية المتقدمة تجعل المقصورة ترحيبية ومريحة لأنها فاخرة"..

وإلى جانب عناصر التصميم تلك قامت إنفينيتي بتطعيم المقصورة بحشوات خشب القيقب المسطحة الأصلية غير اللامعة، لتجسد في النهاية التصميم الجميل والفخامة التي تتميز بها سيارات إنفينيتي.

#
  • تعليقات Facebook