عالم السيارات

06 ذو الحجة 1439 17 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
نيسان تحتفل بأفتتاح فرعها الخامس والاربعون فى جسر السويس
# الثلاثاء , 24 يوليه 2018 09:56 م

 احتفلت شركة نيسان موتور إيجيبت بأفتتاح أحدث مركز خدمة بالتعاون مع "وهدان اوتو جروب" بمنطقة جسر السويس وسط حضور عدد من كبار مسئولي الشركتين. يأتى ذلك في اطار إستراتجية الشركة التى تعمل على التوسع الاستراتيجي بكافة أنحاء الجمهورية ليصل العدد الإجمالي  لفروع شبكة نيسان إلي 45 فرع من بينهم 24 مركز لتقديم خدمات ما بعد البيع و بيع قطع الغيار.

فى هذا الصدد صرح السيد "كوهى مايدا"، العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة شركة نيسان موتور ايجيبت:"اليوم تحتفل نيسان موتور إيجيبت بإفتتاح أحدث مركز لتقديم خدمات ما بعد البيع و منفذ بيع قطع غيار بالتعاون مع وهدان أوتو جروب" واكد السيد مايدا على اهتمام نيسان الدائم بعملائها حيث أن الشركة تضعهم على رأس أولوياتها لذلك تفتتح اليوم فرع جديد لتقديم أفضل الخدمات بأعلى المعايير لعملاء نيسان ". كما قال السيد كوهى ان نيسان تعمل بأستمرار على خططها التوسعية التى تهدف الى الوصول لكل عملاء الشركة وتقديم أفضل الخدمات اينما كانو.

يقع المقر الجديد على مساحة 1600 متر مربع ويتكون من طابقين ،الأول مخصص لتقديم الأعمال الميكانيكية للسيارات التى تشمل عدد كبير من خدمات الصيانة بالإضافة إلي السمكرة والدهان كما يتسع المركز لخدمة 40 سيارة في اليوم كمرحلة أولي. والطابق الثانى يضم أستراحة للعملاء تحتوى على كافة سبل الراحة لعملاء نيسان  منها خدمة WIFI وصالة انتظار مجهزة على أعلى المستويات. كما تم تجهيز الفرع بمنطقة مخصصة للأطفال Smart kids area و التي يتوفر بها بعض الألعاب للأطفال و أجهزة التابلت.

الجدير بالذكر ان شركة وهدان أوتو جروب تأسست عام 1972 كشركة رائدة في مجال صيانة السيارات الفارهة والمتوسطة باستخدام أحدث التقنيات و المعدات.


 

#
  • تعليقات Facebook