عالم السيارات

03 ذو الحجة 1439 14 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
لا تستخدم هذا التوكيل
# السبت , 21 يوليه 2018 05:00 م

اشترى أحد الأشخاص في بريطانيا سيارة رينج روفر، لكنه واجه عددًا من المشكلات في السيارة ولم تهتم الوكالة التي اشتراها منها بحلها طوال فترة امتلاكه لها، فما كان منه إلا أن ابتكر طريقة جديدة للاحتجاج على تجاهل مشكلاته.. ويبدو أنها طريقة ناجحة..

فقد ذهب بالسيارة إلى مصمم جرافيك متخصص وطلب منه تغطية جسمها بمجموعة من الجمل التي تحذر الآخرين من التعامل مع التوكيل الذي ابتاعها منه، وقد اشتملت على عبارات مثل: لا تستخدم هذا التوكيل، خدمة العملاء سيئة، لا يمكن إصلاح السيارة، وترك السيارة متوقفة أمام التوكيل ليراها كل من يمر أو يدخل إليه أو يخرج منه..

ويقول صاحب السيارة إنه اشتراها في عام 2016 وحين واجهته مشكلة بها واتصل بالتوكيل تركوه على الهاتف خمس ساعات ونصف الساعة، لكنه منذ تركها أمام الوكالة تلقى عدة اتصالات منهم تعرض حلولاً، وسيجتمع المدير العام وممثل لشركة لاند روفر معه للاتفاق على طريقة لحل المشكلة وبالتالي إزالة السيارة من مكانها الذي جعل كثيرين يرصدون وجودها ويرفعون صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي.. ما رأيك عزيزي القارئ؟ هل تراها وسيلة نافعة للاحتجاج؟ وهل تقرر أن تستخدمها إذا واجهتك مشكلة مماثلة؟ شاركنا برأيك.

 

#
  • تعليقات Facebook