عالم السيارات

08 ربيع الآخرة 1440 16 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
SUV جديدة في معرض باريس للسيارات
# الأربعاء , 18 يوليه 2018 07:00 م

اقترب شهر أكتوبر فلا يفصلنا عنه إلا شهران، وإذا نحينا جانبًا علاقته بفصل الخريف بكل ما يحمله من شجن وأنسام عذبة، فهو الشهر الذي يبدأ فيه معرض باريس الدولي للسيارات الذي يستضيف صانعة سيارات فيتنامية جديدة هي شركة VinFast التي تعرض أول طرازاتها فيه..

وتعرض الشركة الفيتنامية سيارة SUV جديدة وأخرى سيدان، ورغم غياب المواصفات الفنية للطرازين فإن المعلن أن VinFast قد كلفت شركة تصميم السيارات الإيطالية بينينفارينا بتصميمهما، وسيتم طرحهما في فيتنام في سبتمبر 2019 على أن تُطرحا في أسواق أخرى في السنوات القادمة..

وتُظهر الصور السيارتين الجديدتين بشبكة واسعة تمتد الأضواء الـLED من جانبيها لتلقي في منتصفها مكونةً حرف V، وبشكل عام تبدو السيارة الـSUV موحية بالقوة بانتفاخات بارزة أعلى العجلات الأربع وخطوط محفورة على غطاء المحرك.. وتقول VinFast إن سيارتيها الـSUV والسيدان تعكسان الروح الفيتنامية والتصميم الإيطالي والتكنولوجيا الألمانية، وستفيان بالمعايير الدولية للديناميكيات والمواصفات الخاصة بكل سيارة..

وتعتبر VinFast شركة تابعة لشركة Vingrop، وهي مجموعة عقارية فيتنامية لها مصالح متنوعة مثل الرعاية الصحية والتعليم والزراعة ومراكز التسوق والمنتجعات السياحية.

#
  • تعليقات Facebook